شريط الأخبار
هل تنصح حزب الله بضبط النفس؟ الرئيس الإيراني يرد على الـCNN الاتحاد الأردني لكرة القدم طرح تذاكر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بتصفيات كأس العالم البلقاء التطبيقية تشارك في برنامج تعزيز الوعي بالعدالة المناخية في الجامعات الأردنية نتائج القبول الموحد ..رابط أهالي سد السلطاني يناشدون مسؤولي التربية حول التأخير في تسليم الكتب واستياء مما يجري حول واقع الحال الملك مخاطبا العالم : الاردن لن يكون وطنا بديلا للفلسطينيين وتهجيير الفلسطينين جريمة حرب ( فيديو) . مقتطفات من خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة بنيويورك في دورتها التاسعة والسبعين. مباراة نهائي كأس الأردن للكرة الطائرة غداً وزارة الخارجية الكويتية تدين العدوان الإسرائيلي على لبنان الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفاً بالأسماء... إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان استقرار أسعار الذهب عالميا "فلسطينيو الخارج" يدين العدوان الإسرائيلي على "شعب لبنان الشقيق" إصدار جدول مباريات دوري الناشئين رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية (صور) عدوان اسرائيل على لبنان : عملية نزوح ججاعيه بالالاف من لبنان الى سوريا منتخب كرة القدم الإلكترونية يبدأ تدريباته استعداداً لـ "غرب آسيا" ⁠الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام القيادات الحكوميَّة لسنة 2024 تسوية الأوضاع الضريبية لـ 159 شركة ومكلَّفاً الموافقة على التَّعديل الثَّاني لعقد بيع الطَّاقة الكهربائيَّة بين الأردن والعراق

رئيس هيئة الأركان يتفقد قيادة المنطقة العسكرية الوسطى

رئيس هيئة الأركان يتفقد قيادة المنطقة العسكرية الوسطى

القلعة نيوز : تفقد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي، أمس الأحد، قيادة المنطقة العسكرية الوسطى، للاطلاع على الإجراءات التي تقوم بها المنطقة لمواكبة التطوير والتحديث في مجال التسليح والتدريب، وكان في استقباله قائد المنطقة العميد الركن توفيق حمد الله المرزوق، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي.
واستمع الحنيطي إلى إيجاز عسكري قدمه قائد المنطقة، حول سير البرامج والأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية والمهام والواجبات المناطة بها، والخطط المستقبلية التي ستنفذها المنطقة. ووجه بتنفيذ عدد من المشاريع الإدارية التي تخدم تشكيلات ووحدات المنطقة وطبيعة عملها، لضمان أداء مهامها على أكمل وجه، ووضع خطة لتحديث الآليات والمعدات المستخدمة فيها مثل «اللاندكروز» ودبابة «لوكليرك» التي أدخلت الخدمة حديثاً.
والتقى الحنيطي، عدداً من مرتبات المنطقة، ونقل لهم تحيات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة - الجيش العربي.
وأعرب عن اعتزازه بالمستوى المتميز والكفاءة والاحترافية في تنفيذ الواجبات الموكولة للمنطقة والمعنويات العالية التي يتمتعون بها، مؤكداً ضرورة بذل أقصى الجهود في حماية الوطن ومقدراته والوقوف صفاً واحداً في وجه كل من تسول له نفسه المساس بأمنه واستقراره.(بترا)