شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءات مع كبار المسؤولين الجزائريين البزايعه يكتب: التنمية المستدامة : قراءة في مبادرات سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم فريق "حقوق"عمان الأهلية خامساً ببطولة المناظرات للجامعات و"العمري" يفوز بالمركز الثاني كأفضل مناظر الأمير فيصل يشارك في اجتماعات تنفيذية الاتحاد الدولي لكرة الطاولة أعلناها على فيسبوك.. انتحار شابين مصريين لأسباب صادمة! زلزال بقوة 6.4 درجات يضرب جاوة الغربية في إندونيسيا "الغترة" و"العقال".. الزي العربي يوحد جماهير مونديال قطر وصول مركبة شحن فضائية إلى محطة الفضاء الصينية البنك الدولي يمنح اليمن 150 مليون دولار لمواجهة انعدام الأمن الغذائي أشرف حكيمي ضمن التشكيل المثالي لدور المجموعات في مونديال قطر محمد الوشاح يكتب : الإمارات ...قيادة ودولة راسخة في وجدان الأردنيين العيسوي يغادر المستشفى ويستعد للعوده الى عرينه /بيت الاردنيين / الديوان الملكي الهاشمي الملك والسيسي يؤكدان توسيع التعاون بين الأردن ومصر ومع العراق تغيير جذري لـ"التوجيهي".. وهذه أبرز المقترحات! اللواء المتقاعد د. مفلح باشا الزيدانين يكتب : مهام لجنة الامن الوطني في مجلس الامه... ومجلس الأمن الوطني الاردني على مستوى الدولة صحيفة مصرية :الخصاونة : الدينار الاردني قوي .. ونرفض السياسات الشعبويه .. والقادم افضل.. والحريه سقفها السماء الجمعية الأردنية للماراثونات تختتم سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر بنجاح الفناطسة يعزي بوفاة والدة المهندس عبدالوهاب الرواد القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة عطوفة الرئيس التنفيذي لشركة الفوسفات المهندس عبدالوهاب الرواد الإمارات العربية المتحدة تحتفل ب ( 51 ) عام من عمر مسيرتها المباركة

سعوديون يطلقون حملة تبليك نهى نبيل

سعوديون يطلقون حملة تبليك نهى نبيل

القلعة نيوز - تعرضت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل لحملة شرسة عبر موقع التغريدات القصيرة ”تويتر" تدعو إلى حظر حساباتها، بعد كشفها عن المنتخب الذي ستدعمه في كأس العالم بقطر 2022.

 

تصدر هاشتاغ ”حملة تبليك نهى نبيل" قائمة الأعلى تداولا على ”تويتر" في المملكة العربية السعودية، بعدما أعلنت نهى تشجيعها لمنتخب الأرجنتين في مبارايات كأس العالم في قطر، كما ادعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وانقسم المتابعون بين مهاجم ومدافع، فمنهم من رأى أنها بهذا الاختيار لم تراعي مشاعر الشعب السعودي، لا سيما أن الأرجنتين تقع في ذات المجموعة التي تضمنت المنتخب السعودي. في حين رأى آخرون أن لها الحق باختيار الفريق الذي تود تشجيعه.

 

وبعد موجة الجدل، خرجت نبيل عن صمتها وسخرت من الحملة الموجهة والشائعات التي تفيد إعلانها عن المنتخب الذي تود تشجيعه، مشددة على أنها لا تعلم بوجود مباراة في الأصل، كما أنها غير متباعة لها.

وكتبت نبيل في تغريدة شاركتها على التويتر: ”شسالفة!! متى قلت إني أشجع أحد أو حتى أتابع مباريات؟! أنا مادري إن في مباراة الحين أصلا ؟؟ منو فاز ؟ منو متباري أصلا ! هاردلك للي مطلع الهاشتاغ..و شكرا عالترند اللطيف".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور نبيل، وأشادوا بطريقتها في الرد، فعلقت إحداهن: ”نحبك ومستحيل نسوى لك بلوك وردك على الهشتاق قمه فى الذوق والرقي".

وأشار أحدهم أن هذه الحملة أطلقت من أجل إحباطها بعد عودتها إلى الشاشة عبر تقديم برنامج ”شاعر الراية"، وكتب مدافعا: ”شكرا لرقيك أخت نهى نبيل..ويبقى وجودك وعودتك للشاشه ثارت غضب البعض..بإذن الله نتمنى لك الإستمراريه في هذا المجال الذي أنتي أحد أركانه وهو مسرح الشعر..تحياتي".

في حين اتهمت إحدى المستخدمات نهى أنها وراء الهاشتاغ معلقة: ”هي مطلعه الهشتاق وترد على نفسها"، لترد عليها الفاشينيستا: ”عاد أطلع هاشتاغ #نحبك_نهى_نبيل مو حملة تبليك مرة وحدة".