شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي لعشيرتي الحياري والنسور مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين مندوبا عن الملك وسمو ولي العهد : العيسوي يشارك بتشييع جثمان المرحوم طارق علاء الدين ، العين ومدير المخابرات العامة الاسبق الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة الاردنية تنفذ اليوم/ الخميس / 5 إنزالات جوية مشتركه مساعدات لاهلنا بغزة مع مصر والامارات والمانيا الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين وفد شعبي من "منارة اربد " يلتقي العيسوي لتاكيد دعمهم لمواقف الملك وسياساته الرشيده ( صور ) تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء

المركز الكاثوليكي يترحّم على روح الشهيد الدلابيح، ويدعو إلى التمسّك بالوحدة الوطنيّة

المركز الكاثوليكي يترحّم على روح الشهيد الدلابيح، ويدعو إلى التمسّك بالوحدة الوطنيّة

المركز الكاثوليكي يترحّم على روح الشهيد الدلابيح، ويدعو إلى التمسّك بالوحدة الوطنيّة

القلعة نيوز -

أدان المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام الجريمة البشعة التي وقع ضحيتها شهيد الواجب العقيد عبدالرزاق الدلابيح، وترحّم على روح الشهيد، مقدّمًا تعازيه الصادقة إلى أهله وذويه، وإلى كافة منتسبي أجهزة الأمن العام، وإلى الوطن الحبيب كافة.

وقال المركز الكاثوليكي في بيانه الذي وقّعه مديره العام الأب د. رفعت بدر، اليوم الجمعة، بأنّ ما حدث هو جريمة تخرج عن نطاق حريّة التعبير والمطالبة بأي حق لأي مواطن، فالتعبير السلميّ شيء أمّا اللجوء إلى العنف فهو شيء آخر مختلف تمامًا، لأنّ حياة الإنسان هي أثمن نعم الخالق عزّ وجلّ للبشر، وهي التي ندعو دائمًا إلى احترام قدسيتها وكرامتها.

وقال بأنّ الوحدة الوطنيّة هي كنزنا الذي نتمسّك بها خلف قيادتنا الهاشميّة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه، وسمو وليّ العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ومختلف الأجهزة الأمنيّة التي تسهر على أمن المواطن وسلامه.

وأكد على أنّنا نتطلّع إلى الأعياد الميلاديّة المقبلة، وإلى السنة الجديدة، رافعين الصلاة والأدعيّة بأن يبقى الأردن كما هو دائمًا رمزًا للطمأنينة والاستقرار، وندعو الى رصّ الصفوف حول القيادة الهاشميّة الحكيمة، والنظر إلى احترام حياة الإنسان المقدّسة، واحترام مرافق الوطن العامة والخاصة مشدّدًا على أنّ الإساءة لها لا يخدم الوطن بشيء.

وختم المركز الكاثوليكي بيانه بالقول: رحم الله الشهيد عبدالرزاق الدلابيح، وأسكنه جنّات النعيم، وشفى تعالى المصابين من زملائه الأعزاء، وحفظ الأردن، بعيدًا عن كلّ خطر، وعن كلّ خروج عن القانون، مستمدين الإصرار والعزيمة من حكمة القيادة الهاشميّة والشعب الأردنيّ الأصيل.