شريط الأخبار
الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب

بورش بوكستر 2025 جديدة تظهر في صور رقمية على الانترنت

بورش بوكستر 2025 جديدة تظهر في صور رقمية على الانترنت
القلعة نيوز -

سنعرض عليكم اليوم صوراً رقمية تخيلية لـ بورش بوكستر 2025 جديدة كلياً، وتم اعتبار السيارة الرياضية الألمانية الجديدة في هذه التوقعات التي تحولت إلى رسوم سيارة كهربائية بالكامل .

بعد تحقيقها نجاحات كبيرة مع طرازي 718 بوكستر و كايمان بفضل السعر المنخفض مقارنة بالنسخة الأعلى بورش 911 ، يبدو أن الشركة الألمانية تنوي إصدار بورش 718 بوكستر كهربائية بعد مرور أربعة أجيال على الإصدار الأصلي .

جدير بالذكر أن شركة بورش الألمانية لم تصدر أي تصريحات رسمية أو صور تشويقية بخصوص السيارة الجديدة ، ومع ذلك انتشرت الكثير من الصور التجسسية على الانترنت طوال الفترة الماضية ، وأصبح لدينا فكرة جيدة نوعاً ما عمّا نتوقع رؤيته .

صور رقمية تتخيل شكل بورش بوكستر 2025 :

1 of 4 -+

حسب ما نرى من الصور الجديدة ، هناك احتمال كبير ألّا تختلف سيارة بورش بوكستر 2025 الكهربائية عن الطراز التقليدي الحالي كثيراً .

ويبدو أن سيارة 2025 القادمة ستأتي مع فتحات تهوية واسعة في الأمام مع مصابيح أمامية أصغر نوعاً ما من المصابيح الموجودة في النسخة التقليدية ، وأصبحت حادة الزوايا لإكسابها مظهر هجومي .

لم تكشف صور سيارة 718 بوكستر جديدة الكهربائية الرقمية التخيلية التي نشرت من قبل فريق موقع Motor1 عن الجزء الخلفي من السيارة ، ولكن مع فلسفة التصميم الحالية من الصانع الألماني نتوقع وجود شريط إضاءة يربط بين المصابيح الخلفية بكامل عرض السيارة كما هو الحال في معظم سيارات بورش الحالية .

بالنسبة للمحرك الكهربائي ، فلم تخرج الكثير من المعلومات عنه ، ونتوقع أن يكون متوسط القوة ، مقارنةً بـ سيارة بورش تايكان مثلاً أو بورش 911 ، ليلائم فئة سيارات 718 التي تستهدف جمهور غير متطلب من حيث الأداء ولكنّه يرغب في سعر يقدر عليه .

وتفيد بعض التكهنات الأولية أن بورش سوف تستخدم أكثر من تصميم :

كهربائي ثنائي المحرك .

دفع كلي للعجلات مع محرك واحد .

محرك خلفي واحد .

ربما تخالفنا بورش الرأي وتطرح محرك ذو قوة فائقة ، خاصةً وأنها استعرضت مؤخراً Mission R Concept بقوة 1,073 حصان كمعاينة فنية لنماذج الإنتاج .

ومع ذلك ، يُتوقع أن تحصل بورش بوكستر 2025 جديدة كلياً الكهربائية على نسخة ما من منصة Premium Platform Electric ( اختصار PPE ) التي سيتم استخدامها أيضاً في سيارة بورش ماكان الكهربائية .

ويُقال أن نسخة ماكان الكهربائية مع التيار المستمر يمكن شحنها من 5 إلى 80 بالمائة في غضون 25 دقيقة ، وربما تتلقى 718 بوكستر الكهربائية نفس قدرة الشحن .

لكن يبدو أن بورش ستعمل على تعديلها لتناسب وضعية القيادة الرياضية في بورش بوكستر 2025 ، والتي لا تهم كثيراً في سيارات SUV أو سيارات الكروس أوفر .