شريط الأخبار
المكتبة الوطنية تكرم القلعة نيوز و الزميل الحجايا .. الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية 20 مليار دينار قيمة الأوراق المالية المسجلة بمركز الإيداع نهاية شباط "خارجية فلسطين": اليمين الإسرائيلي يتعمد تفجير الأوضاع في الضفة منتخب الطاولة البارالمبي يشارك في بطولة إيطاليا الدولية المفتوحة بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض السفير الفرنسي: وقف إطلاق النار في غزة أولوية بالنسبة لباريس منتخب الناشئين لكرة اليد يحل بالمجموعة الرابعة في البطولة الآسيوية الحجايا يسلم رئيس المحكمة الدستورية المحادين نسخة من كتاب .. ولي العهد الأمير الحسين ، مستقبل شعب وأمل أمة الذي اصدرتة القلعة نيوز ولي العهد يزور أسرة الشهيد الرائد راشد الزيود (صور) الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء (اسماء) الفلسطينيون رسميا وشعبيا يثمّنون عاليا الدور الأغاثي المتميز لجلالة الملك وقواتنا المسلحه في دعمهم .. ويؤكدون" إنزالات الجيش العربي الجوية بلسم لجراحات كل الفلسطينين خاصة الغزيين"( مقابلات ) مؤسسة ولي العهد: التحاق 4 طلاب جدد بالبرنامج التدريبي في إيرباص العالمية إقرار معدل قانون السياحة خطة استراتيجية وطنية للوقاية من المخدرات بعد كمين المقاومة في عبسان الكبيرة.. لواء احتياط: ما جرى فضيحة وبهذا الأداء لن ننتصر مندوباً عن رئيس الوزراء.. وزير الصحة يرعى الاحتفال بحصول مستشفيات البشير على اعتمادالمؤسسات الصحية 9 لجان في الأعيان تجتمع لوضع خطط تحديث المنظومة الأكاديمية د.الخصاونة يؤكد لوفد " الشيوخ الامريكي" على اهمية الشراكة الاستراتيجيه مع واشنطن لدعم الاردن تنمويا رسمياً.. الحكومة تحدد ساعات الدوام في رمضان

إطلاق الموقع الالكتروني الخاص بالشركة العامة الاردنية للصوامع والتموين

إطلاق الموقع الالكتروني الخاص بالشركة العامة الاردنية للصوامع والتموين
القلعة نيوز :

أطلقت الشركة العامة الأردنية للصوامع والتموين موقعها الإلكتروني (www.josilos.com) بحلته الجديدة في إطار سعي الشركة للتحول الرقمي ورقمنة جميع عملياتها.

وقال مدير عام الشركة المهندس عماد الطراونة، في بيان اليوم الثلاثاء، إن الموقع يوفر لزواره سهولة التصفح والوصول إلى المعلومة من خلال خطوات سلسة وبسيطة تضمن الفعالية وتلبية تطلعات عملائنا في القطاع الغذائي.

كما يوفر مجموعة من الخدمات الإلكترونية الجديدة التي تسهل الوصول إلى المعلومة على العملاء منها، تسجيل العملاء والموردين، معلومات العطاءات وطلبات الشراء، حجز الثلاجات والهناجر من خلال الاطلاع على مجموعة الثلاجات والهناجر المتاحة للتأجير ومساحاتها وطاقتها الاستيعابية.

وأوضح الطراونة، أن الشركة تعنى بحفظ وإدارة المخزون الوطني الاستراتيجي من الحبوب والغذاء في جميع أنحاء المملكة بالتناغم مع سياسة وزارة الصناعة والتجارة والتموين وخططها التموينية في استيراد مادتي القمح والشعير.

وأضاف أن مجمعات الشركة تنتشر في أقاليم المملكة وتتنوع أنشطتها بين صوامع تخزين ومطحنة ومستودعات مبردة وجافة إضافة إلى تفريغ بواخر الحبوب في ميناء العقبة، وتعمل على تفريغ البواخر المحملة بالحبوب (القمح والشعير)، العائدة حمولتها الرئيسية لوزارة الصناعة والتجارة والتموين، باستخدام أجهزة تفريغ حديثة.

كما تقوم بتخزين الحبوب (القمح والشعير) في الصوامع، مع المحافظة على سلامتها وصلاحيتها للاستهلاك البشري والحيواني، وتعمل أيضا على تأجير المستودعات المبردة والجافة للقطاعين العام والخاص وتشويل الشعير وإنتاج وبيع جميع أنواع الطحين.

الحقيقة الدولية - بترا