شريط الأخبار
ترتيبات “دولية الأردن للطاولة” تصل لمرحلة الجاهزية صدمة في مصر.. ضبط مصنع لإنتاج مشروب قهوة شهير من بودرة البلاط نادي الأسير: الجيش الإسرائيلي اعتقل 400 فلسطيني منذ مطلع 2023 اتحاد غرب آسيا للقدم يفتح باب المشاركة ببطولة تحت سن 23 فقد نصف وزنه.. طائر يدخل غينيس بأطول مدة طيران البرلمان العربي يدين إحراق نسخ من المصحف الشريف في كوبنهاجن إصدار تفاصيل ومواعيد بطولات كرة القدم للموسم الجديد 2023/2024 في اطار تنفيذ توجيهات الملك :العيسوي يلتقي اليوم بوفد شعبي يمثل لواء البترا ( صور) الرئيس علي ناصر محمد يشارك في محاضرة عن مجموعة السلام العربي في الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة رئيسة وزراء إيطاليا في ليبيا لإبرام صفقة غاز بقيمة 8 مليارات دولار 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات هذا ما فعله زعيم كوريا الشمالية لحسم الصراع بين زوجته وأخته الغذاء والدواء الأمريكية تحذر بشأن لقاح فايزر الشبول يفتتح الملتقى الإعلامي العربي 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات الإنتاجية حداد: نسعى لبناء قدرات الباحثين في استخدامات تكنولوجيا النانو بالزراعة عاجل: مجلس التعليم العالي يقرر قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية 2022 / 2023 بداية الفصل الدراسي الثاني مفتي عُمان يشيد بالعملية الفدائية في القدس المحتلة وزيرة التنمية: مشاريع الأسر المنتجة تخلق فرص عمل للشباب وتمكن المرأة اقتصادياً المياه: تخزين السدود 79,8 مليون م3 بنسبة 28,5%

إطلاق الموقع الالكتروني الخاص بالشركة العامة الاردنية للصوامع والتموين

إطلاق الموقع الالكتروني الخاص بالشركة العامة الاردنية للصوامع والتموين

القلعة نيوز :

أطلقت الشركة العامة الأردنية للصوامع والتموين موقعها الإلكتروني (www.josilos.com) بحلته الجديدة في إطار سعي الشركة للتحول الرقمي ورقمنة جميع عملياتها.

وقال مدير عام الشركة المهندس عماد الطراونة، في بيان اليوم الثلاثاء، إن الموقع يوفر لزواره سهولة التصفح والوصول إلى المعلومة من خلال خطوات سلسة وبسيطة تضمن الفعالية وتلبية تطلعات عملائنا في القطاع الغذائي.

كما يوفر مجموعة من الخدمات الإلكترونية الجديدة التي تسهل الوصول إلى المعلومة على العملاء منها، تسجيل العملاء والموردين، معلومات العطاءات وطلبات الشراء، حجز الثلاجات والهناجر من خلال الاطلاع على مجموعة الثلاجات والهناجر المتاحة للتأجير ومساحاتها وطاقتها الاستيعابية.

وأوضح الطراونة، أن الشركة تعنى بحفظ وإدارة المخزون الوطني الاستراتيجي من الحبوب والغذاء في جميع أنحاء المملكة بالتناغم مع سياسة وزارة الصناعة والتجارة والتموين وخططها التموينية في استيراد مادتي القمح والشعير.

وأضاف أن مجمعات الشركة تنتشر في أقاليم المملكة وتتنوع أنشطتها بين صوامع تخزين ومطحنة ومستودعات مبردة وجافة إضافة إلى تفريغ بواخر الحبوب في ميناء العقبة، وتعمل على تفريغ البواخر المحملة بالحبوب (القمح والشعير)، العائدة حمولتها الرئيسية لوزارة الصناعة والتجارة والتموين، باستخدام أجهزة تفريغ حديثة.

كما تقوم بتخزين الحبوب (القمح والشعير) في الصوامع، مع المحافظة على سلامتها وصلاحيتها للاستهلاك البشري والحيواني، وتعمل أيضا على تأجير المستودعات المبردة والجافة للقطاعين العام والخاص وتشويل الشعير وإنتاج وبيع جميع أنواع الطحين.

الحقيقة الدولية - بترا