شريط الأخبار
ولي العهد يزور أسرة الشهيد الرائد راشد الزيود (صور) الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء (اسماء) فلسطينيون: إنزالات الجيش العربي الجوية بلسم لجراحات الغزيين مؤسسة ولي العهد: التحاق 4 طلاب جدد بالبرنامج التدريبي في إيرباص العالمية إقرار معدل قانون السياحة خطة استراتيجية وطنية للوقاية من المخدرات بعد كمين المقاومة في عبسان الكبيرة.. لواء احتياط: ما جرى فضيحة وبهذا الأداء لن ننتصر مندوباً عن رئيس الوزراء.. وزير الصحة يرعى الاحتفال بحصول مستشفيات البشير على اعتمادالمؤسسات الصحية 9 لجان في الأعيان تجتمع لوضع خطط تحديث المنظومة الأكاديمية د.الخصاونة يؤكد لوفد " الشيوخ الامريكي" على اهمية الشراكة الاستراتيجيه مع واشنطن لدعم الاردن تنمويا رسمياً.. الحكومة تحدد ساعات الدوام في رمضان نتنياهو يأمر سفارة إسرائيل في واشنطن بمقاطعة زيارة غانتس لأميركا «حماس»: اتفاق الهدنة ممكن خلال «24 أو 48 ساعة» إذا تجاوبت إسرائيل مع مطالبنا وزير الأوقاف: صندوق الزكاة يحقق التكافل المجتمعي حجب 17 تطبيق نقل غير مرخص في الأردن الخريشا يحاور المجتمع المحلي في عيرا ويرقا حول التحديث السياسي وزارة التنمية تقرر حلّ 25 جمعية خيرية (أسماء) رئيس الوزراء يلتقي وفدا من مجلس الشيوخ الأميركي رئيس النَّيابة العامة: الاتجار بالبشر الأوسع انتشارًا وأخطر الجرائم العابرة للحدود الاحتلال يعتقل 7340 فلسطينيا بالضفة الغربية منذ السابع من تشرين الأول

إعصار يضرب ولاية تكساس الأمريكية

إعصار يضرب ولاية تكساس الأمريكية

القلعة نيوز : ضرب إعصار قوي ولاية تكساس الأمريكية، مما أدى إلى تدمير عدد من المنازل وسقوط أعمدة الكهرباء، إلا أنه لم ترد معلومات عن وقوع إصابات.

وأعلنت دائرة الأرصاد الجوية الوطنية حالة الطوارئ، محذرة من أن "إعصارا كبيرا وخطيرا للغاية ويحتمل أن يكون مميتا"، ضرب بايتاون، شرق هيوستن.

ودمرت الرياح القوية المباني والمنازل وخطوط الكهرباء في مدينة باسادينا، وسقطت أعمدة وخطوط الكهرباء، وتضررت العديد من المركبات والسيارات.

وقال جيسون كالدر المتحدث باسم مدينة بايتاون إن خطوط الكهرباء مقطوعة وألحقت أضرار بالمنازل والشركات، لكن لم ترد أنباء عن وقوع إصابات خطيرة.

وأفاد موقع PowerOutage.us، الذي يجمع بيانات انقطاع التيار الكهربائي من المرافق في جميع أنحاء الولايات المتحدة، عن انقطاع التيار الكهربائي عن 67000 عميل في تكساس ليلة الثلاثاء، معظمهم في منطقة هيوستن والمقاطعات المحيطة بها.

وأبلغ الموقع عن حوالي 28000 انقطاع في أركنساس المجاورة، وحوالي 25000 في لويزيانا.


المصدر: "نيويورك بوست"