شريط الأخبار
الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز تشارك الجيش العربي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة على التوالي امس الخميس .. صور الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى حزب الله يشن هجومًا صاروخيًا على 9 مواقع إسرائيلية "خارجية الأعيان" تبحث تعزيز العلاقات البرلمانية مع الصين خطط أمنية ومرورية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك المهندس هيثم المجالي يكتب: اليوبيل ..الوقفة والمراجعة واستعادة الدور تكريمالجهود العيسوي :درع جمعية المختار الخيرية التنموية من رئيس الجمعية عضو مؤسس حزب عزم

الرياحي يكتب : ‏العين الدكتور إبراهيم الطراونة .. كفاءة وتميّز تجمع العلم والثقافة‏

الرياحي يكتب :  ‏العين الدكتور إبراهيم الطراونة .. كفاءة وتميّز تجمع العلم والثقافة‏
جمال سلامه الرياحي
القلعة نيوز- العين الدكتور إبراهيم الطراونة ، يجدر بنا في القلعة نيوز أن نتحدث عن هذه الشخصية التي حباها الله علما وثقافة ، وفوق ذلك تلك الصفات الحميدة والأخلاق الرفيعة ، وهو الذي ترعرع في بيت أردني عروبي في مدينة الكرك .. مدينة العز والفخر والمروءة التي أنجبت العديد من الرجال الأفذاذ .
الطراونة مسيرة ممتدة عبر سنوات للعين الطراونة ، وقبل أن تصدر إرادة جلالة الملك بتعيينه في مجلسه الموقر ، مازال الدكتور الطراونة يقوم بمهنته كطبيب أسنان ، عدا عن رئاسته لمجالس إدارة مختلفة ؛ كمستشفى الكرك التخصصي وشركة ضمان التأجير التمويلي وغيرها ، عدا عن عضويته في مجلس إدارة الضمان الإجتماعي ومجلس ادارة جمعية المستشفيات الخاصة .
الدكتور الطراونة لا يكلّ ولا يملّ ، نشاط لافت في كافة الإتجاهات ، محبوب من كل من عرفه نظرا لابتسامته التي لا تفارقه أبدا ، وبابه مفتوح للجميع ، ويدرك بأنه يتحمل مسؤولية كبيرة هو قادر على القيام بها خير قيام .
اختياره نقيبا لأطباء الاسنان لدورتين متتاليتين دليل على الشعبية التي يحظى بها صديقنا الدكتور ابراهيم ، الذي نقول له في هذا الصباح ،كل أماني التوفيق لكم وإلى الأمام نحو تحقيق كل الطموحات لخدمة هذا الوطن ومواطنيه .