شريط الأخبار
50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات في عمان والمحافظات تنديدًا بالعدوان الغاشم على غزة "مناقشة طارئة".. مخاوف إسرائيلية من إصدار المحكمة الجنائية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وآخرين مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل قائد بالجيش الإيراني: مسيرات صغيرة هاجمت أجواءنا السفير السعودي يغرد : العلاقات الاردنيه السعودية مثال يحتذى بن غفير بكلمة واحدة على إكس بعد تقارير عن هجوم إسرائيلي على إيران: "ضعيف!" السعودية تعبّر عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بشأن الدولة الفلسطينية الأردن يعرب عن "أسفه الشديد" لفشل قبول فلسطين عضوا كاملا في الأمم المتحدة عاجل :وزير الاتصال الحكومي : لن نسمح أن نكون ساحة حرب لأحد، ولم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا. شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني أبو الغيط يعرب عن أسفه لاستخدام الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة التعاون الإسلامي تأسف لفشل مجلس الأمن في قبول عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية الخارجية الأميركية تطلب من موظفيها وعائلاتهم في إسرائيل الحد من تنقلاتهم الجامعة العربية تطالب بصياغة آلية لتسوية القضية الفلسطينية أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين وفاة الفنان المصري صلاح السعدني

هازارد يحسم قراره بشأن العودة من الاعتزال الدولي

هازارد يحسم قراره بشأن العودة من الاعتزال الدولي

القلعة نيوز : رفض البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، العدول عن قرار اعتزاله الدولي الذي اتخذه عقب منافسات كأس العالم قطر 2022.
هازارد كان قد اعتزل اللعب الدولي بعد خروج منتخب بلجيكا من الدور الأول ببطولة كأس العالم قطر 2022، في مجموعة تأهل منها المغرب وكرواتيا، وتذيلها كندا.
وقال هازارد، في تصريحات نقلتها قناة "RTBF" البلجيكية، يوم الإثنين: ""لن أعود للمنتخب البلجيكي، أنا متأكد من قراري بنسبة 100%، لم يكن في رأسي أبدًا العودة من الاعتزال، لا أستطيع رؤية نفسي لا أشارك مع ريال مدريد وأذهب للعب مع المنتخب".
وأضاف: "اعتزل زميلي توني كروس اللعب مع المنتخب الألماني منذ عامين، وقال لي إنه عندما يذهب باقي اللاعبين إلى المنتخبات، يمكنه الاستمتاع مع أطفاله".

وعن إمكانية سيره على خطى ما فعله زين الدين زيدان وليونيل ميسي وزلاتان إبراهيموفيتش بعدولهم عن قرارهم بالاعتزال الدولي، أجاب هازارد: "لن يحدث ذلك معي، أنا متأكد بنسبة 100% لا أرى نفسي أفعل ذلك والأمر ليس في رأسي أبدا".
وأشار: "اتصل بي الملك فيليب عقب الاعتزال، لكن ما تحدثنا عنه سيظل بيننا، في كرة القدم لا يجب أن تقول مستحيل أبدا، لكن لدي العديد من الأشياء الأخرى كي أفعلها، مثل قضاء المزيد من الوقت مع أطفالي وعائلتي.. لا أرى أنني سأغير قراري أمام فكرة معينة".
وشدد: "بدأت أفكر في الاعتزال منذ بطولة اليورو، في ذلك الوقت عملت كثيرًا، لكنني تعرضت للعديد من الإصابات، ولم أستطع اللعب ضد إيطاليا. حينها قررت أن يكون المونديال هو الأخير لي".