شريط الأخبار
تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام البنك الدولي يمدد العمل بمشروع استكشاف الزراعة عالية القيمة ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب زيت زيتون مغشوش في الأسواق.. والمعاصر: احموا المنتج المحلي هل تشرب كمية كافية من الماء بين الإفطار والسحور؟ الوحدات يستعيد العوضات قبل مواجهة الفيصلي وزير التربية والتعليم ينعى الطالب الجيزاوي وفيات الخميس 28/ 3/ 2024

الريان القطري بطل أندية غرب آسيا للكرة الطائرة

الريان القطري بطل أندية غرب آسيا للكرة الطائرة

القلعة نيوز- توج نادي الريان القطري بطلا، في بطولة أندية غرب آسيا للكرة الطائرة والتي أقيمت في صالة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب بعمان.

وتوج الريان بعد فوزه على الكويت الكويتي بـ3 أشواط دون مقابل، رافعا كأس البطولة في الحفل الختامي الذي أقيم برعاية نائب رئيسة الاتحاد الدكتور جهاد قطيشات.
وتم تقليد الريان كأس البطولة والميداليات الذهبية، في وقت قلد فيه الكويت الميداليات الفضية.
وحصل فريق الشرطة القطري، على المركز الثالث بعد فوزه على دار كليب البحريني، الذي حصل على المركز الرابع بـ3 أشواط مقابل شوطين، فيما حل غاز الجنوب العراقي خامسا وشباب الحسين سادسا، ونادي عُمان العُماني سابعا والوحدات ثامنا، فيما جاء نادي شباب النبي الياس الفلسطيني في المركز الأخير.
وحول الألقاب الفردية، حصل لاعب نادي الريان القطري ميلوش ستيفانوفيتش، على لقب أفضل معد، وزميله أوليفر فينو أفضل لاعب مركز 2 وماركوس ينيسي أفضل لاعب شامل في البطولة، كما حصل لاعب دار كليب البحريني عباس عبدالله على لقب أفضل لاعب حر، فيما حصل ليو ليبين من الكويت الكويتي على أفضل لاعب مركز 4، وزميله عبدالعزيز نجم أفضل لاعب مركز 3، ويوسف أغلاف لاعب نادي الشرطة القطري أفضل لاعب مركز 4، وزميله جون شيحبو أفضل لاعب مركز 3.
وقال قطيشات، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن إقامة البطولة في الأردن سينعكس إيجابا على الأندية المشاركة فيها خاصة، أنها تضم أندية قوية من غرب آسيا، كما أنها ستكون فرصة للأندية الأردنية والكوادر الفنية والتحكيم، للمشاركة والاستفادة منها.
-- (بترا)