شريط الأخبار
مصر.. مسؤول يتحدث عن أزمة تواجه القطاع الزراعي احتضان ستاد الأمير الحسن في إربد لمباراة الدور النهائي من بطولة كأس الأردن 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي خلال الخمسة شهور الأولى من عام 2024 "إقبال ضعيف" على شراء الأجهزة الخلوية والساعات الذكية في عيد الأضحى 1168 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية بالأسمــاء ... محاكمات وقرارات إمهال مطلوبين للقضاء عاجل نتائج الشامل الدورة الربيعية يوم الإثنين المقبل شعلة جرش لا ينبغي ان تنطفئ .. المهرجان رسالة حضارية من الاردن للعالم ما سبب بروز العروق في اليدين؟.. اعرف السر المشمش: هل تناوله يسبب تهيج القولون؟ هل يهدد شرب الماء البارد صحتكِ؟ 5 عادات شائعة قد تصيبك بأمراض خطيرة.. احذرها مخاطر صحية تواجهنا خلال أيام الصيف الحارة.. اعرف طرق الوقاية التربية تصدر إرشادات ورسائل للمشتركين بامتحان الثانوية العامة 5 طرق للتخلص من الثلج المتراكم بالفريزر.. عشان تحافظى على أكلك الجغبير: مصانع أردنية تحصل على الاعتماد الأميركي للتصدير الى الولايات المتحدة كنده علوش تكشف: إصابتي بالسرطان استدعت أقسى أنواع العلاج ونزيفًا حادًا استمر شهرين سلمى المصري ترفض التعاون مع مكسيم خليل وتعلق على طلاق ديمة بياعة من تيم حسن

شركة البوتاس العربية تباشر بتنفيذ أحد مشاريعها التوسعية من خلال شركة ميغا(MEIL) الهندية

شركة البوتاس العربية تباشر بتنفيذ أحد مشاريعها التوسعية من خلال شركة ميغا(MEIL)  الهندية


القلعةنيوز:

بحضور رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية، المهندس شحادة أبو هديب، وقع الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور معن النسور، وشركة ميغا للهندسة والبنى التحتية المحدودة (MEIL) الهندية اتفاقية تُعنى بتنفيذ أحد المشاريع التوسعية الخاصة بشركة البوتاس العربية.

ويعد هذا المشروع من ضمن حزمة من المشاريع التوسعية التي ستنفذها شركة البوتاس العربية على مدار السنوات الخمس المقبلة لزيادة طاقتها الإنتاجية من مادة البوتاس بكافة أصنافها.

وتتبنى شركة البوتاس العربية خطة توسعية طموحة، تنفذ من خلالها مجموعة من المشاريع التي ستساعدها على توسيع نطاق أعمالها وتطوير إمكانياتها التصنيعية، وزيادة حصتها في الأسواق الإقليمية والعالمية، إضافة إلى انعكاسات هذه المشاريع الإيجابية والكبيرة على زيادة إيرادات الشركة وتحقيق ربحية أفضل على المدى الطويل، وتمكين الشركة من أن تلعب دوراً محورياً في الاقتصاد الكلي للبلاد.

وحضر توقيع الاتفاقية نواب الرئيس التنفيذي في شركة البوتاس العربية، وعدد من المديرين من كلا الشركتين.