شريط الأخبار
أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما

خواطر عن السنة الجديدة

خواطر عن السنة الجديدة

القلعة نيوز- في بداية العام الجديد، نرحب بوصوله بكل تفاؤل وسرور. إن التفاؤل هو أحد العوامل الأساسية التي تجعل حياة الناس مليئة بالإيجابية والسعادة. إن الشخص الذي يحتفظ بروح التفاؤل يعيش حياة أكثر رضاً وسعادة.


عندما نستقبل العام الجديد، نحمل في قلوبنا الأمل والتفاؤل بأن هذا العام سيكون أفضل من السابق، مليء بالفرص الجديدة والتحديات التي ستمنحنا فرصة للنمو والتطور. إننا نفتح قلوبنا وأبوابنا لاستقبال هذا العام الجديد بكل حب وترحاب.

لنتخلص من عبء الأيام الصعبة التي مضت، ولنستعد للأيام القادمة بفرح وتفاؤل. فلنغنِّ أناشيد الفرح والسعادة لنستقبل هذا العام الجديد المشرق الذي سيملأ حياتنا بالجمال والبهجة والمحبة.

نحن نرحب بالعام الجديد بكل ما يحمله من أيام وشهور، وفي كل لحظة نملك الأمل بأن الحال سيتحسن وأن قلوبنا ستملأ بالخير والسعادة. وإلى جانبنا ثقتنا بالله الذي سيكون معنا في كل خطوة نخطوها في هذا العام الجديد.

الأعوام تمضي وتتلاشى، ولكن هناك شيء ثابت ومستمر في كل عام، وهو التفاؤل بغدٍ أجمل والأمل الذي لا ينتهي. فلنرحب بالعام الجديد السعيد بكل تفاؤل وسعادة، ولنتمنى أن يكون عامًا لطيفًا وسهلًا بمعونة الله.

نحن نستقبل العام الجديد بأمنياتنا الملفوفة بالسكر المطحون، معبّرين عن حلاوة الأيام التي نأمل أن تأتي. قلوبنا تنبض بالحب والأمل والتفاؤل، فنرحب بالعام الجديد بكل ما نملك من إيجابية وتفاؤل. نتمنى أن يكون هذا العام مباركًا ومليئًا بالخيرات بإذن الله.

فلنستقبل العام الجديد بابتسامة على وجوهنا وقلوب مفتوحة لمغامراته الجديدة، ولنعتقد بأن الأفضل لاحقًا، وأن هذا العام سيكون فصلاً جديدًا في رحلتنا نحو النمو والتحقيق. لنعيش هذا العام بكل تفاؤل وإيمان، فقد حان الوقت لنحقق الأحلام ونبني مستقبلًا أفضل.