شريط الأخبار
مادبا...المهندس الحماد رئيسا لجنة الانتخابات النيابية المقبلة للمحافظة مطالبات على المحامي عبدالله الخصيلات الدعجة بالترشح وتشكيل قائمة قوية . مصدر مصري رفيع المستوى يؤكد : استكمال المفاوضات بشأن غزة بين الأطراف كافة اليوم «حماس»: لن نستجيب لأي مبادرة أو صفقة تبادل تحت الضغط والتصعيد العسكري الملك في الكونغرس يؤكد ضرورة منع العملية العسكرية الإسرائيلية البرية على رفح عضو اللجنة المحلية لمرج الحمام الدكتور مخلد المناصير يطالب امين عمان بوقف ترخيص الخمور وسحب الرخص السابقة مع بدء اجتياح رفح: الجيش الامريكي ينجز بناء الرصيف العائم قبالة غزه؟؟ّّّ!!! نائب الملك يتابع تمرين صقور الهواشم الليلي عاجل : الاردن ومصر يحذران اسرائيل رسميا لماذا غاب مستشار الملك للعشائر عن مراسم توقيع اتفاقية رعاها العيسوي خاصة باطلاق مشاريع مبادرة ملكية تنموية زراعيه غير مسبوقة، تنطلق من البادية الشماليةلكل بوادي المملكه(صور) عاجل :" المدعي العام "يغلق قناة اليرموك ويصادر اجهزتها التي تستخدم في " "في جريمة البث دون ترخيص باعتبارها جزءا من الأدلة في الدعوى". نتنياهو: حركة حماس تبتعد كثيرا عن مطالب إسرائيل الأساسية مصدر مصري رفيع المستوى: تواصل الجهود لوقف التصعيد بين إسرائيل وحماس "أكسيوس": موافقة حماس على صفقة التبادل فاجأت الحكومة الإسرائيلية مصر تستضيف وفودا من قطر وأمريكا وحماس للتوصل إلى هدنة في غزة الأردن يحمّل إسرائيل مسؤولية الاعتداء على قافلة مساعدات الخارجية : لا أردنيين بين الضحايا والمفقودين بفيضانات البرازيل الخريشة يدعو الهيئات التدريسية لتبسيط مفاهيم التحديث السياسي أبو علي: اتاحة التحقق من التزام الموردين ومؤدي الخدمات بالفوترة الوطني الكترونيا القوات المسلحة : نفذنا منذ بدء الحرب على عزة 92 انزالا جويا انسانيا لاهلنا بغزة و 236 انزالا مع دول شقيقه وصديقه

6 نصائح لتخطي الشعور بالتعب والملل خلال رحلتك الطويلة مع فلاي ناس

6 نصائح لتخطي الشعور بالتعب والملل خلال رحلتك الطويلة مع فلاي ناس

القلعة نيوز


ربما يكون أسوأ شيء عند التخطيط للسفر هو طول مدة رحلتك، فأنت مُعلقًا في الجو غير قادر على فعل شيء سوى انتظار الوصول الى وجهتك! لا أعلم الكثير من الأشخاص الذين يحبون الرحلات الطويلة، ولكن إذا كنت من هؤلاء المسافرين الذين يتمنون الوصول الى وجهتم في غمضة عين، فلا تقلق الأمر يمكن تجاوزه ببعض الأمور.


خلال رحلتي الاخيرة عندما حجزت رحلة طويلة الى جزيرة هاواي، اتبعت مجموعة من نصائح خبراء السفر لتفادي الشعور بالتعب والضجر على متن الطائرة! أنها حقًا نصائح مذهلة ستفيدك في رحلتك القادمة خلال رحلتك مع فلاي ناس ، ولا داعي لإنفاق كل ما تملك في تذاكر الطيران ذات الأسعار الخيالية لتحصل على رحلة مريحة وممتعة، فإن هناك الكثير من المغامرات المدهشة في انتظارك لتجربتها في وجهة سفرك الجديدة. اطلع فقط على نصائحنا التالية لك لمساعدتك في تخطي الرحلة بسلام وراحة خلال رحلتك الطويلة القادمة.


• اختر المقعد المناسب



هل حصلت على مقعد مريح؟ اذا كانت اجابتك نعم، فهنيئًا لك رحلة مريحة، أما إذا حدث العكس فإنك ستشعر بالانزعاج طوال الرحلة برمتها! حاول أن تكون خبير في اصطياد مقعد مريح لرحلتك، اقرأ أكثر عن كيفية العثور على أفضل مقعد لرحلتك، فإن هناك الكثير من المواقع والمدونات المتخصصة التي تقدم لك النصائح لمساعدتك.على مقعد مريح لرحلتك.

حاول أن تتحقق من المقاعد المفتوحة قبل الرحلة أملًا في الحصول على صف مفتوح يمكنك التمدد فيه، من يعلم، قد يحالفك الحظ هذه المرة!

وهناك نصيحة أخيرة وهي محاولة حجز رحلتك قبل الموعد بفترة كافية، كي تتمكن من اختيار المقعد الأكثر راحة على متن الطائرة، لأنه حينها لن تكن جميع المقاعد ممتلئة ومحجوزة مقارنة بفترة حجز التذكرة قبل الرحلة بأيام قليلة.


• أحرص على النهوض من مقعدك

عليك أن تضع في عين الاعتبار فكرة النهوض من مقعدك ومحاولة التحرك في ممر الطائرة قدر الامكان، كي تحافظ على تدفق الدم في جسمك طوال هذه المدة.قف بشكل دوري وخذ بعض الخطوات للتجول الى الحمام على سبيل المثال، بالاضافة الى مد الساقين من حين لآخر.

توفر بعض شركات الطيران مقاطع فيديو للتمارين الرياضية على متن الطائرة يمكنك استخدامها للتمدد أثناء الجلوس، واحرص على على النهوض من مقعدك مع الحركة ثلاث مرات أو أكثر خلال رحلة طيرانك الطويلة المقبلة لتجنب أي آلام أو مشاكل أثناء الرحلة وبعدها.


• تجنب الإكثار من الوجبات خفيفة



قد يعتقد البعض ان الاكثار من تجهيز الوجبات الخفيفة أمر جيد في الرحلات الطويلة، ولكن يبدو أن الأمر العكس تمامًا! حاول قدر الإمكان أن لا تكثر منها، ولا تعتقد أن جميع تلك الوجبات الخفيفة ستلتهم بالكامل، فإنك في واقع الأمر، لن تطرق اليها على الاطلاق، جهز القليل من الوجبات الخفيفة والترك الباقي في المنزل فأنت لن تحتاج إليهم.

وحاول تجنب تجهيز أي شيء يحتوي على الصوديوم، كي لا تنتفخ معدتك، احرص قدر الامكان على تجهيز وجبات خفيفة غنية بالبروتين تسد جوعك طوال هذه الساعات وأنت على متن الطائرة. ونصيحة أخيرة هي الاهتمام بتخزين الوجبات الخفيفة في حافظة للطعام ذات جودة ممتازة، لتحافظ على طعامك من أي تلف ويظل طازجًا ذو طعم لذيذ لساعات.


• جهز مستلزمات النوم



احضر كل ما تحتاج إليه لتهيئ نفسك لنوم هادئ وعميق أثناء رحلتك الجوية. بالاضافة الى الحرص على اتباع تعليمات طاقم المقصورة عندما يتعلق الأمر بالنوم، حيث تقوم معظم شركات الطيران بتهدئة الاجواء أو اطفائه، كي يتمكن الركاب من نيل قسط من النوم أثناء هذه الرحلة الطويلة، حاول الاستفادة أنت أيضًا من تلك الاجواء الهادئة ونم قليلًا كي تصل وجهتك وأنت غير متعب.

ولا تنس شراء وسادة رقبة جديدة ومريحة، ولا تستخسر في اتفاق أموالك في شراء وسادة رقبة عالية الجودة لتساعدك على النوم في رحلتك الطويلة. بالاضافة الى أهمية تجهيز قناعًا للنوم في حقيبتك لتساعدك على النوم في الوقت الذي ترغب حتى وان لم تكن الأضواء مطفأة، وسدادات الأذن المانعة للضوضاء لتفادي أي إزعاج أثناء الرحلة سواء كان هذا الازعاج قادمًا من بكاء طفل بشكل هستيري أو من محادثة جانبية.

هناك بعض الأشخاص الذين يفضلون أخذ أدوية تساعد على النوم، ولكن كن حذرًا بشأنها واسأل طبيبك الخاص قبل الاعتماد عليها أثناء رحلتك الطويلة المقبلة، وذلك لما قد تسببه هذه الادوية من أثر سلبي على صحتك مثل الشعور بعدم الاتزان وما الى ذلك.

استفد من هذه المستلزمات الرائعة التي تساعدك على النوم بعمق لتجنب إرهاق الرحلات الجوية.


• خطط مُسبقا

الاهتمام بالتخطيط المُسبق للرحلة يغنيك عما قد يحدث من مشاكل! خذ وقتًا كافيًا للاستعداد للرحلة بالاخص اذا كنت تسافر في رحلة طويلة تتجاوز 10 ساعات. رتب حقيبتك وجهز كل ما تحتاج إليه، خطط مسبقًا وشاهد ما تقدمه المطارات لك لتسهل عليك رحلتك الطويلة.


الاهتمام بارتداء ملابس مريحة

اختيار الزي المناسب لرحلة طيرانك يشكل عامل مهم في شعورك بالراحة على متن الطائرة من عدمه! تخيل فكرة ارتداء ملابس غير مريحة تشعرك بالانزعاج لمدة 12 ساعة على التوالي! أمر مضجر، أليس كذلك؟

عليك ارتداء ملابس مريحة ومناسبة للسفر، فضلًا عن أهمية ارتداء طبقات من الملابس لأنك لا تعرف أبدًا درجة الحرارة على متن الطائرة، بالاضافة الى أن المناخ في الموقع الذي تسافر إليه أيضًا سيكون مختلفًا عن المناخ الذي تركته. لذا فإن ارتداء طبقات من الملابس يتيح لك تغيير أي طبقة إذا شعرت بالحر ، على سبيل المثال يمكنك ارتداء سترة فضفاضة أو قميص ثقيل الى حدًا ما. خذ في عين الاعتبار ارتداء كل ما هو مريح وأنيق للسفر لضمان راحتك طوال الرحلة.


الرحلات الطويلة هي رحلات مرهقة للكثير من المسافرين، ولكن قد يضطر لها البعض، لذا يمكن الاستفادة من هذه النصائح عند حجز رحلة طيران طويلة مع فلاي ناس التي لا تقدم الكثير من الرفاهيات على متن الطائرة مقابل سعر مغري لتذكرة طيران رحلتك. ولكن لا تقلق اجعل رحلتك أكثر متعة وراحة عن طريق اتباع هذه النصائح الرائعة لتكن مستعدًا لرحلتك الطويلة المقبلة.