شريط الأخبار
مصر.. مسؤول يتحدث عن أزمة تواجه القطاع الزراعي احتضان ستاد الأمير الحسن في إربد لمباراة الدور النهائي من بطولة كأس الأردن 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي خلال الخمسة شهور الأولى من عام 2024 "إقبال ضعيف" على شراء الأجهزة الخلوية والساعات الذكية في عيد الأضحى 1168 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية بالأسمــاء ... محاكمات وقرارات إمهال مطلوبين للقضاء عاجل نتائج الشامل الدورة الربيعية يوم الإثنين المقبل شعلة جرش لا ينبغي ان تنطفئ .. المهرجان رسالة حضارية من الاردن للعالم ما سبب بروز العروق في اليدين؟.. اعرف السر المشمش: هل تناوله يسبب تهيج القولون؟ هل يهدد شرب الماء البارد صحتكِ؟ 5 عادات شائعة قد تصيبك بأمراض خطيرة.. احذرها مخاطر صحية تواجهنا خلال أيام الصيف الحارة.. اعرف طرق الوقاية التربية تصدر إرشادات ورسائل للمشتركين بامتحان الثانوية العامة 5 طرق للتخلص من الثلج المتراكم بالفريزر.. عشان تحافظى على أكلك الجغبير: مصانع أردنية تحصل على الاعتماد الأميركي للتصدير الى الولايات المتحدة كنده علوش تكشف: إصابتي بالسرطان استدعت أقسى أنواع العلاج ونزيفًا حادًا استمر شهرين سلمى المصري ترفض التعاون مع مكسيم خليل وتعلق على طلاق ديمة بياعة من تيم حسن

هل اعترفت فاطمة المؤمن بحيازة مخدرات بقضية الحادث؟

هل اعترفت فاطمة المؤمن بحيازة مخدرات بقضية الحادث؟

القلعة نيوز - ردّت المحامية مريم المؤمن، شقيقة "الفاشينيستا" الكويتية فاطمة المؤمن، على الانتقادات التي واجهتها شقيقتها.

وبعثت مريم المؤمن، رسالة قوية لمنتقدي شقيقتها المتهمة بقتل شخصين وإصابة اثنين آخرين بالخطأ في حادث سير قبل أسابيع.

وظهرت مريم في مقطع فيديو وهي تصف مهاجمي شقيقتها بأنهم مرضى شهرة.

وقالت مريم المؤمن في الفيديو: "صدقوني، الناس أصيبوا بمرض الشهرة، المشاهير أصبحوا مصابين به، ومن ليس مشهورًا يموت وينسى، ما الذي يحدث؟.. الجميع يصبحون مشهورين ويبدو أنكم تتسابقون في ذلك".

وتطرقت مريم المؤمن لتطور جديد في قضية شقيقتها بعد حادث السير الذي تعرضت، وقالت: "إذا تبيّن أن فاطمة كانت تحمل مخدرات، فستتحول القضية من جنحة إلى جناية، ولن تنتقل إلى المحكمة الجنائية، بل ستكون تحت اختصاص الشرطة الجنائية".

وأضافت: "حتى الآن، القضية لا تزال جنحة ولا تتعلق بأي نوع من المخدرات، لا يوجد حيازة أو تعاطي، ولا توجد أي اعترافات كما يزعم بعض الحسابات الوهمية، وتم فحص دمها ولم يتم العثور على أي شيء".