شريط الأخبار
مؤسسات الأسرى الفلسطينية: الاحتلال يواصل اعتقال 53 صحفيا وصحفية 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون في العطلة وزيادة ساعات التشغيل %91 معدل نسب إشغال فنادق العقبة خلال عطلة عيد العمال ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34622 شهيدا و77867 مصابا استطلاع: غانتس يتفوق على نتنياهو مرة جديدة حكومة الاحتلال الإسرائيلي تؤكد مقتل أحد المحتجزين في غزة التعاون الإسلامي تدعو إلى مضاعفة الجهود فيما يخص القضية الفلسطينية وزير الخارجية يلتقي نظيرته الهولندية لبحث وقف الحرب على غزة ارادة يدعو إلى تعزيز حماية الصحفيين لممارسة مهامهم دون خوف فرنسا تتضامن مع الأردن البرلمان العربي: للصحافة العربية دور كبير في تعزيز روح العمل العربي المشترك أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم وغدًا أردنية تفوز بجائزة أفضل أسرة منتجة على مستوى الوطن العربي إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق "الخارجية الأميركية": غير مقبول مهاجمة شحنات مساعدات بطريقها لغزة إسرائيل تتهم أردوغان بخرق اتفاقات الموانئ والتجارة بايدن ردًا على احداث الجامعات: الحق في الاحتجاج وليس في العنف المرشح حسين الرحامنة بقوة الى قبة البرلمان بعد اجتماع حاشد من عشيرة الرحامنة.. صور الحبس لموظفين حكوميين حتى 10 سنوات زورا شهادتيهما الجامعيتين لتعديل وضعهم الوظيفي والترقيه ( تفاصيل ) مبادرة"نحن معك بلا حدود " تؤكد خلال لقاء مع العيسوي "جميع الأردنيين، بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الأردن، والمزاودة على مواقفه ( صور)

إكس تطلق اشتراكين جديدين لتعزيز ردودك

إكس تطلق اشتراكين جديدين لتعزيز ردودك

القلعة نيوز- قدمت المنصة المعروفة سابقًا باسم تويتر، إكس، خطتين جديدتين لعرض اشتراكها المسمى Premium من أجل تحقيق إيرادات إضافية.


وتضيف المنصة خطة جديدة تسمى Premium Plus تكلف 16 دولارًا شهريًا وتقدم تعزيزًا للرد وتزيل الإعلانات من خلاصات "من أجلك” و”المتابعين”، وفقًا لصفحة توضح تفاصيل ميزات الاشتراك. وتأتي الخطة أيضًا مع مشاركة الإيرادات، إلى جانب الوصول إلى أدوات إنشاء المحتوى الأخرى.

وتسمى الخطة الثانية Basic Premium وتكلف 3 دولارات شهريًا، ولا تأتي مع علامة التحقق الزرقاء، مع أنها تتضمن مزايا أساسية، مثل القدرة على تحرير المنشورات ونشر نصوص ومقاطع فيديو طويلة، كما أنها توفر تعزيزًا صغيرًا للرد.

ولا تتيح خطة Basic Premium الدفع مقابل التحقق، كما أنها لا تتضمن إعلانات مخفضة أو الوصول إلى أدوات إنشاء المحتوى الأخرى.

وتنضم الخطتان الجديدتان إلى الخطة القياسية X Premium، التي حلت محل Twitter Blue. وتبلغ تكلفة خطة X Premium القياسية 8 دولارات شهريًا وتمنح المستخدمين علامة التحقق الزرقاء وترتيبًا حسب الأولوية في الردود ومجلدات الإشارات المرجعية والمشاركات الطويلة وتنسيق النص والموضوعات والمصادقة الثنائية للرسائل القصيرة والرسائل المباشرة المشفرة والمزيد.

ويأتي إطلاق الخطتان الجديدتان بعد أسابيع قليلة من إعلان وكالة بلومبرج أن إكس تطور خطط جديدة للاشتراك، وهما متاحتان للشراء حاليًا عبر الويب فقط.

ويوفر تقديم الخطط الجديدة طرقًا إضافية لزيادة الإيرادات لشركة إكس، التي تتعامل مع خسارة أموال الإعلانات التي واجهتها منذ أن تولى إيلون ماسك في الخريف الماضي زمام المنصة.

وذكرت وكالة رويترز في وقت سابق من هذا الشهر أن إيرادات الإعلانات الأمريكية للشركة تنخفض كل شهر منذ تولي ماسك المسؤولية.

وأدت التغييرات المثيرة للجدل التي أجراها ماسك إلى إبعاد المعلنين، إذ سحبت الشركات الكبرى إعلاناتها من الشبكة الاجتماعية بعد عرض إعلاناتها بجوار خطاب الكراهية والمحتوى المؤيد للنازية.

وبدأ ماسك منذ توليه منصبه في العام الماضي بالبحث عن طرق لاستثمار المنصة، حتى أنه جعل المستخدمين الجدد في نيوزيلندا والفلبين يدفعون دولارًا واحدًا سنويًا للوصول إلى إكس.

كما أضاف ماسك سلسلة من المزايا الجديدة إلى المنصة، ومنها البث المباشر والمكالمات المرئية والصوتية، وحتى خطط لدمج الخدمات المصرفية.

"البوابة العربية للاخبار التقنية"