شريط الأخبار
شركة CalypsoAI تعقد شراكة مع Deloitte Middle East لإطلاق عنان قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي أما آن الآوان أن تحترموا الأردن وتُقصِروا ألسنتكم عنه!! بدين سجاح لايرضى حصيف أين انت ؟ Lynk وTurkcell يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات Sat2Phone إلى تركيا اول انزال جوي امريكي لمساعدات انسانيه لاهل غزه تم اليوم غبر 3 طائرات نقل ، حملت 35 الف وجبه جاهزة لإسهاماتها في دعم الصناعة الوطنية... محافظ الخرج ووزير الصناعة والثروة المعدنية يكرمان المراعي لرعايتها منتدى الخرج الصناعي السيد Aaron Brown ينضم إلى iSAM Securities لتعزيز النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ماذا تعرف عن كيس العقدة؟ عمان القديمة تعانق القمر المراعي ترعى "منتدى الالتزام البيئي 2024" في الرياض الكيالي تقرأُ من حصاد الورد بأمسية في اتحاد الكُتاب و الأدباء الأردنيين المرياع إسرائيل الكبرى أم الصغرى خبير رياضي: الإعداد المهني للاعبين الأردنيين في تحسن مستمر كيف تصبح "محاورا جيدا" في 10 ثوان؟ الاتحاد الأفريقي يتهم"إسرائيل"بالقتل الجماعي ويطالب بتحقيق 154 لاعبا ولاعبة يشاركون بتصفية المنتخب الوطني للتايكواندو تكريم 12 مصوراً ومصورة بجوائز مشروع عدسة العالم في الشارقة "أطباء بلا حدود": نقص الرعاية الطبية والقنابل تقتلان سكان غزة

اتحاد الكتاب يعود جرحى المستشفى الميداني غزة/76

اتحاد الكتاب يعود جرحى المستشفى الميداني غزة76

القلعة نيوز - ضمن الواجب الوطني لاتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين زار وفد الاتحاد جرحى الخدمات الطبية الملكية من طاقم المستشفى الميداني الأردني في غزة الذي أقيم حسب التوجيهات الملكية السامية منذ عام 2009 بأمر من جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.


وترأس الوفد رئيس الاتحاد الشاعر عليان موسى العدوان، وأعضاء اللجنة الاجتماعية، الشاعر بديع رباح، والشاعر صبحي الششتاوي.

وأشاد العدوان بالمواقف الأردنية قيادة وحكومة وشعباً اتجاه الأهل في غزة هاشم وفلسطين والجهود الانسانية التي يقدمها أبناء القوات المسلحة الأردنية متمثلة بالخدمات الطبية الملكية لما كان لها من الأثر الكبير في الوقوف بجانب الأهل في غزة وفلسطين الصامدين على ثرى أرضهم المقدسة.