شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن القادة العرب يعتمدون المبادرات البحرينية المقترحة في القمة العربية العدل الدولية تنظر بطلب جنوب أفريقيا ضمان وقف إسرائيل عملياتها في رفح لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده البيان الختامي للقمة العربية يدين عرقلة إسرائيل جهود وقف إطلاق النار "اتحاد القدم" يطلق الهوية البصرية والشعار الجديد للمنتخبات الوطنية %4 نسبة انخفاض معدل سعر البنزين أوكتان (90) عالميا وزير الخارجية البحريني يؤكد اعتماد القادة العرب مبادرات بلاده في القمة الحلواني يودع مبكرا .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض المقاومة تُدمّر دبابات "الميركافا" في جباليا ورفح.. وتلتحم مع قوات الاحتلال من نقطة صفر "جيش" الاحتلال يقرّ بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الـ24 الماضية الملك يلتقي أمين عام الأمم المتحدة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية الملك: لا بد من حشد الجهود لضمان عدم الفصل بين الضفة وغزة الملك يلتقي السيسي وعباس في البحرين إعلان البحرين يدعو لنشر قوات حفظ سلام في الأراضي الفلسطينية المحتلة الملك وعاهل البحرين يحذران من عواقب العملية الإسرائيلية في رفح الحكومة: انخفاض أسعار البنزين والديزل عالميا ملك البحرين: إحلال السلام النهائي خيار لا بديل عنه

الدكتور فوزي الحموري .. الطبيب البارع والحزبي المتألّق

الدكتور فوزي الحموري .. الطبيب البارع والحزبي المتألّق

القلعة نيوز: كتب قاسم الحجايا
يعتبر الدكتور فوزي الحموري من الأطبّاء المرموقين أردنيا وعربيا ، وسمعته جابت أرجاء الوطن العربي من خلال الصرح العلمي والطبي المتميز ( المستشفى التخصصي ) الذي بات علما خافقا في عالم الطب .
سنوات طويلة أمضاها الدكتور الحموري في علاج المرضى ، بروح عالية وثقة كبيرة ، وهو الطبيب البارع والذي يشهد له الجميع ، ويكفي دماثة الخلق الرفيع التي يتمتع بها الدكتور المحترم فوزي الحموري .
لقد تمكّن صديقنا الدكتور الحموري من إيصال رسالة ناصعة عن الأردن في المجال الطبي والصحي ، من خلال ذلك الأداء في المستشفى التخصصي هو ورفاقه من الطاقم الطبي والتمريضي الذي يعتبر الأكفأ ليس فقط على الصعيد المحلي ، بل على صعيد العديد من الدول العربية الشقيقة .
اليوم ؛ ينتقل الدكتور الحموري إلى عالم آخر في خدمة وطنه وأمّته ، عالم مختلف كليّا عن الطب والمرضى ، إنه عالم العمل الحزبي الذي انخرط فيه الحموري بكلّ قوة ، لإيمانه بأن المرحلة القادمة تستدعي وجود أحزاب سياسية فاعلة كما يريدها جلالة الملك .
فكان تأسيس حزب تقدّم الذي تمكّن من فرض وجوده على الساحة الحزبية باقتدار وكفاءة وفي فترة قياسية ، فالدكتور الحموري هو رئيس المجلس المركزي في الحزب ، الذي يحاول بجهود كبيرة وحثيثة أن يحفر له اسما في المسيرة الحزبية المقبلة .
الولوج للعمل الحزبي لم ينسي الدكتور الحموري المهنة التي أحبّها وعشقها ، وهي الطب ، فما زال الحموري على رأس عمله ، فالرجل لم يتغيّر ولم يتبدل ، بل بات في حالة تفرض على كل مثقف في هذا الوطن الإنخراط في المسيرة الحزبية التي ستشكّل رافعة سياسية هامة خلال سنوات قليلة قادمة ، قد تقودنا للحكومة الحزبية البرلمانية .
الدكتور الحموري طاقة إبداعية ، وانجازاته في مسيرته الطبية لا تخفى على أحد ، وها هو اليوم يقود مسيرة حزب سياسي سيكون له الشأن الكبير من خلال وجود عدد كبير من الشخصيات الوازنة التي ستتمكن من فرض وجودها وتحقيق طموحاتها ورؤاها .

قاسم الحجايا رئيس مجلس إدارة مجموعة القلعة نيوز الاعلامية