شريط الأخبار
الفصائل الفلسطينية تقنص جنديا إسرائيليا شرق خان يونس واشنطن تعلن التوصل إلى «تفاهم» بشأن اتفاق هدنة محتمل في غزة رئيس الوزراء الفلسطيني يقدم استقالة الحكومة للرئيس عباس بينها ضابط.. "جيش" الاحتلال يعترف بـ5 إصابات خطيرة في معارك جنوب وشمال قطاع غزة الخارجية الفرنسة: تؤكد على ضرورة وقف إطلاق النار الفوري ودخول المساعدات إعلام إسرائيلي: نتنياهو يوبّخ رئيس الموساد بعد مفاوضات باريس.. يريد موقفاً أكثر تشدّداً صحة غزة: 10 مجازر إسرائيلية راح ضحيتها 90 شهيدا خلال 24 ساعة وزير الخارجية يلقي كلمة الأردن اليوم في مجلس حقوق الإنسان في جنيف جولات استفزازية داخل المسجد الأقصى ترامب: أمريكا يحكمها طغاة اعلام عبري: اعتراض صاروخ أطلق من لبنان السجن والغرامة لباثي إشاعات كرفانات المهجرين الفلسطينيين بالأزرق أسعار الذهب في الأردن الاثنين أكثر من 34 ألفا وقعوا عقود عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بإصابته بقصف الاحتلال في جنين أنشيلوتي يتفهّم إحباط نجم ريال مدريد قطر: التمور الأردنية تستقطب زوار معرض سوق واقف للتمور إطلاق المنصة الأردنية الإماراتية للاستثمار البنك المركزي: الأردن رائد في إطلاق أنظمة المدفوعات الرقمية عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون باحات الأقصى

انتقادات حادة تطال تمثال بيونسيه الجديد .. والجمهور غاضب

انتقادات حادة تطال تمثال بيونسيه الجديد .. والجمهور غاضب

القلعة نيوز- تعرض متحف Madame Tussauds Blackpool الشمعي لحملة انتقادات من محبّي النجمة العالمية بيونسيه، بعد ساعات قليلة من الكشف عن تمثال شمعيّ لها.


وعلى الرغم من المجهود الكبير الذي تم بذله لإعداد نسخة شمعية من النجمة البالغة من العمر 42 عامًا، فإن النتيجة لاقت انتقادات حادة من قبل جمهورها في صفحات المتحف على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

كما اعتبر البعض أنّ التمثال لا يشبه بيونسيه، بل يكاد يتطابق مع شكل الممثلة ليا ريميني، ما أثار موجة استياء.

وهذه ليست المرّة الأولى التي يهاجم فيها جمهور بيونسيه صنّاع تمثال شمعيّ لها، ففي عام 2017، تمّ سحب تمثال شمعيّ لأنّ لونه لا يتطابق مع لون بشرتها الداكن، واعتبر كثيرون أنّه كان يشبه إلى حدّ كبير النجمة تايلور سويفت.

وأشار المتابعون إلى هذه الحادثة في تعليقاتهم، فقد كتب أحدهم: "علينا أن نعترف أنّ تمثال بيونسيه الشمعيّ الجديد يبدو أفضل من الشكل الأخير".

"محاولاتكم فاشلة"

تساءل أحد المعجبين عن سبب إخفاق متاحف الشمع دائمًا في صنع تمثال لبيونسيه، وكتب: "توقّفوا عن محاولة صنع تمثال شمعي لبيونسيه. محاولاتكم كلّها كانت فاشلة".

في المقابل، أبدى بعض الأشخاص إعجابهم بالتمثال، وذلك بالمقارنة مع الإصدارات السابقة. وقال أحد المتابعين: علينا أن نعترف أن تمثال بيونسيه الشمعي الجديد يبدو أفضل من الشكل الأخير.