شريط الأخبار
غارات اسرائيليه" عنيفه جدا"على مستودعات اسلحه حزب الله في بيروت ايران تعترف بفقدان الاتصال مع قائد فيلق القدس الايراني في لبنان خلال لقائه وزير اوروبا والخارجيه الفرنسي : الملك يدعو المجتمع الدولي لتكثيف الجهود لوقف الحرب على غزه ولبنان الحسين اربد والوحدات يلتقيان معان والجزيرة ببطولة الدرع غدا كما انفردت القلعة نيوز .. الغزو رئيسا للمحكمة الدستورية والسحيمات عضوا بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض ميقاتي يطالب "بالضغط على إسرائيل" من أجل وقف إطلاق النار في لبنان طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره العماني تراجع قيمة التجارة العربية في عام 2023 بنسبة 3.7% مصر ترحب بدعوة الرئيس الفرنسي لوقف تصدير الأسلحة إلى "إسرائيل" نشاط ثقافي في هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية جولدن أرو "golden arrow " الإماراتية تحصل على حقوق تسويق تتويج نيوز المصرية جمعية المخترعين تعتمد أسماء 42 مخترعا إمارتيا صغيرا لأكسبو أصحاب الهمم بدبي قصة شغف وإبداع لتمكين والتغيير والتجديد خطوات سعودية وعربيه لبناء المستقبل . " الشرق الاوسط " اللندنية :جولة في «دماغ نتنياهو»: كيف سخّر العالم لخدمة أهدافه الشخصية رغم فساده ؟ %50 من الأردنيين يثقون بحكومة جعفر حسان يوم وطني بامتياز واشادة في مواقف جلالة الملك .. الشيخ سامي الكعابنة يستضيف نخبة من شخصيات الوطن على مائدته العامرة في ام الرصاص .. فيدو وصور لردع الغطرسة الصهيونية : العدالة والتنمية مطالب بكسر قيود قطيعته مع سوريا رئيس جامعة الحسين بن طلال يهنئ الطلبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد شركس يفتتح مكتب إقليمي في دبي لمنصة Tick

وزيرة التنمية الاجتماعية تبحث مع نظيرها الفلسطيني سبل التعاون المشترك

وزيرة التنمية الاجتماعية تبحث مع نظيرها الفلسطيني سبل التعاون المشترك

القلعة نيوز-بحثت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى، اليوم الأحد، مع وزير التنمية الإجتماعية الفلسطيني أحمد مجدلاني، الجهود المشتركة لعقد مؤتمر الطفل الفلسطيني، وسبل التعاون المشترك والتنسيق بين الوزارتين في كلا البلدين.


وأكدّت خلال اللقاء أهمية انعقاد مؤتمر الطفل الفلسطيني، الذي من المنوي استضافته في عمان خلال العام الجاري.

وتناولت الوزيرة الجهود الملكية في وقف العدوان على غزة ومساعي جلالة الملك عبدالله الثاني في رفع المعاناة عن أهالي قطاع غزة والضفة الغربية، والجهود الاغاثية والمساعدات الانسانية التي أرسلتها المملكة.

وأعربت عن تقديرها وشكرها لموقف دولة فلسطين في المضي للمصادقة على النظام الأساسي للمركز العربي للسياسات الاجتماعية والقضاء على الفقر الذي تستضيفه المملكة.

ولفتت إلى أنه سيتم وضع خطة استراتيجية لعمل المركز المتخصص في مساندة الدول في وضع سياسات واستراتيجيات خفض الفقر خلال هذا العام، بشكل متوازٍ مع إجراءات المصادقة على نظامه الأساسي، بهدف تمكينه من تحقيق أهدافه في دعم جهود الدول العربية الهادفة إلى تنفيذ السياسات الاجتماعية الناجعة والقضاء على الفقر بمختلف أبعاده.

من جانبه، ثمّن الوزير الفلسطيني أحمد مجدلاني مواقف، جلالة الملك عبدالله الثاني، والشعب الأردني والدعم المتواصل لوقف العدوان الغاشم على أهلنا في غزة، معرباً عن متانة العلاقات التي تجمع البلدين وتعكس العلاقات المتينة والطيبة بين القيادتين والشعبين الشقيقين، منوهاً الى أهمية التعاون مع المملكة الاردنية الهاشمية في مختلف المجالات الاجتماعية.(بترا)