شريط الأخبار
جمعية الفنادق ترافق الصحفيين والإعلاميين في جولة بالبتراء المطالبة باهتمام حكومي بقطاع السياحة وتشجيع السياحة الداخلية وتخفيض فاتورة الطاقة الدكتور حسين الرحامنة مرشحا عن دائرة البلقاء .. ماض عريق ومستقبل واعد مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 2011 بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة 26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة

رسالة شكر وتقدير لإدارة مستشفيات الجامعة الأردنية والكادر الطبي والتمريضي

رسالة شكر وتقدير لإدارة مستشفيات الجامعة الأردنية والكادر الطبي والتمريضي
خليل قطيشات

شكر وتقدير للطاقم الطبي وموظفي مستشفى الجامعة الأردنية لايسعني إلا أن أتقدم بأجمل باقات الشكر والتقدير وعظيم الامتنان والفخر والاعتزاز بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي وجدتها بمستشفى الجامعة الأردنية احد الصروح الطبية الرائدة التي تمثل أحد أشكال النهضة الحديثة للقطاع الطبي الأردني الزاخر بالإنجازات الكبيرة وهذا يدل على القيادة النوعية والدؤوبة للمدير عام المستشفى .
لما يقدمونه من خدمات طبية لجميع المرضى بكل حب واخلاص وتفان.فهذه الكفاءات الطيبة نقف لها احتراما وتقديرا لما تحمله من هالات المعرفة والفكر والإبداع العلمي الذي تنحني له الرقاب لقيمته ومستواه الطبي كل كلمات الثناء تصمت خجلاً أمام ما تقدموه من جُهدٍ متميز وعملٍ دؤوب .

والشكر الخاص موصول إلى قسم الطابق الثالث متمثلاً في الدكتور وجميع الممرضات وأفراد الطاقم الطبي والموظفين، وإلى الاستاذ محمد العبابنه وكل الكادر الطبي والتمريضي في المستشفى ، ولكل المسؤولين والقائمين على المستشفى
وهؤلاء يستحقون كل الشكر والتقدير لما يقدمونه من خدمات طبية ورعاية للجميع وتقديم كل الاحتياجات الضرورية بكل إخلاص وتفانٍ للجميع والابتسامة لا تفارقهم طوال الوقت لتوفير الراحة لكل المرضى.
نعم.. وجدت كل العناية والرعاية والاهتمام من قبل جميع الكادر الطبي خلال فترة علاجي ابني وبالفعل نفتخر ونحن نطلق اسم ملائكة الرحمة على كل العاملين والموظفين من كادر طبي وتمريضي وإداري، فكلهم يستحقون الثناء والتقدير لما يقدمونه من خدمات جليلة ورسالة نبيلة.
فكل الشكر والتقدير والاحترام لهذا الطاقم الطبي المميز ولكل الطواقم الطبية في المستشفى جزاكم الله خيرا ووفقكم الله لخدمة الوطن تحت ظل القيادة الهاشمية المظفرة والبسكم ثوب الصحة والوقار و العافية .