شريط الأخبار
بيان صادر عن جماعة الاخوان المسلمين بذكرى طوفان الأقصى مجلس إدارة جديد للشركة الأردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو" .. أسماء الأردن يشارك في إخماد الحرائق باليونان المحامون يتوقفون عن الترافع ساعة تضامناً مع غزة ولبنان مئات المدعوين للمقابلة الشخصية لوظيفة معلم - أسماء مصدر يوضح بشأن جاهزية "مولدات الكهرباء" في القطاع الصحي وفيات الاثنين 7-10-2024 مجمع اللغة العربية الاردني والمشروع الوطني للدفاع عن اللغة العربية يبحثان التعاون الأستاذة أسراء الكردي تكتب ضياع الأمة العربية بين حدي فلسطنة القضية و أسلمة المقاومة. أسباب الأكزيما وطرق علاجها أغذية تسبب ظهور الطعم المر في الفم خصائص صحية فريدة للرمان "الخارجية” تتابع حادث اختفاء مواطنيْن أردنيين بالمكسيك الارصاد : الاثنين .. انخفاض طفيف في درجات الحرارة الحكومة تطرح عدداً من العطاءات لبدء التنفيذ بالأسماء.. مؤسسات وبلديات يدعون مرشحين لاستكمال إجراءات التعيين بالأسماء ... التربية تدعو مئات الأردنيين لمقابلات لوظيفة معلم احباط محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات بواسطة طائرتين مسيرتين (درون) بعد انفراد القلعة نيوز في التغييرات في المجلس القضائي والمحكمة الدستورية .. مصادر القاضي الشوا الأقرب للمحكمة الإدارية العليا والقاضي المصري استناف عمان "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية". """""""""""

القلعه نيوز : الإعلامي محمد الكعابنه

قال رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة مادبا الشيخ محمود نزال الحيصة أن جلالة الملك عبدالله الثاني عبر عن مواقف أردنية راسخة رافضة للحرب وتهجير الأشقاء الفلسطينيين، وأكد وقوفه خلف جلالته المدافع الأول عن القضية الفلسطينية، وشدد على أهمية تمتين جبهتنا الداخلية خلف قيادتنا وجيشنا وأجهزتنا الأمنية وبناء حالة من الوعي لمواجهة التحديات الراهنة.
وأضاف الحيصة لقد حملت القمة التي عقدها جلالة الملك مع الرئيس الأمريكي جو بايدن في البيت الأبيض بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، مضامين ودلالات مهمة، تؤكد أهمية الدور الأردني وتأثيره في مراكز صناعة القرار الدولي، حيث يحظى جلالة الملك بثقة وتقدير الأسرة الدولية لقاء مواقفه الساعية دوماً إلى تحقيق السلام وحل الأزمات عبر الحوار.
وأشار الحيصة أنه يتوجب على الأسرة الدولية اتخاذ مواقف صلبة إزاء ما تقوم به قوات الاحتلال في القدس، حيث يشير جلالة الملك إلى أن الغالبية العظمى من المصلين المسلمين لا يسمح لهم بالدخول إلى المسجد الأقصى، كما أن الكنائس قد أعربت عن قلقها حول القيود المتزايدة وغير المسبوقة بالإضافة إلى التهديدات، فالتصعيد المستمر للمستوطنين المتطرفين في الضفة الغربية والأماكن المقدسة في القدس والتوسع في بناء المستوطنات غير القانونية سيؤديان إلى الفوضى بالمنطقة بأكملها.
وقدم رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة مادبا الشيخ محمود نزال الحيصة واعضاء الهيئة الإدارية والعامة الشكر والتقدير الى جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا وولي عهده الامين على ما تضمنته القمة من توافق على معارضة تهجير للفلسطينيين من قطاع غزة، والعمل نحو تحقيق السلام عبر حل الدولتين، وهو ما عبر عنه جلالة الملك بوضوح وثبات في ضرورة قيام الدولة الفلسطينية المستقلة، ذات السيادة والقابلة للحياة، كحل وحيد يضمن الأمن والسلام للمنطقة بأسرها