شريط الأخبار
" الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024 أجواء لطيفة الحرارة اليوم وعدم استقرار جوي الاثنين ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي 47.2 دينارا سعر الذهب عيار 21 في السوق المحلية تعيين الأردني مهند هادي نائبا للمنسق الأممي لعملية السلام بالشرق الأوسط

هل تشن ماغي بو غصن حرباً على دانييلا رحمة؟

هل تشن ماغي بو غصن حرباً على دانييلا رحمة؟
القلعة نيوز:
يبدو ان الأخبار حول الخلافات بين الممثلة دانييلا رحمة والممثلة ماغي بو غصن عادت بداية شهر رمضان.

وعلمت "نواعم" أن المتابعين على منصة "إكس" هم من أعادوا المشكلة هذه المرة عبر القول إن هناك حروبًا تُشن على رحمة وأن البعض يحاول إبعادها عن العمل كما هو حال الممثلتين سيرين عبد النور، وباميلا الكيك.


ومن خلال ردود الفعل، كتب البعض أن عدد المتابعين لبعض المسلسلات هم موظفون لمجرد رفع نسبة المشاهدة وهم غير حقيقيين، وقال البعض إن هذا ما يسهم في رفع مستوى حضور المسلسلات التي تنال أعلى نسبة مشاهدة من خلال الترند.

وكانت دانييلا رحمة قد أعلنت أن عروضاً كثيرة كانت تقرأها وأنها لن تطيل غيابها عن عالم الدراما، في وقت علمت "نواعم" أنه عُرض على رحمة سيناريو مسلسل عربي خارج لبنان وهي تدرس هذا العرض حالياً ريثما تعطي رأيها قريباً.

يذكر أن الممثلة ماغي بو غصن تجسد دور يسار في مسلسل "ع أمل" والذي يُعتبر الأول على منصة إكس؛ وهو يتناول التعنيف الزوجي لإعلامية تعمل على نصرة حقوق المرأة .