شريط الأخبار
الهيئة المستقلة للانتخاب تحيل قضيتي تأثير على إرادة الناخبين بالمال للإدعاء العام عبيدات: طلبنا برامج تقنية من المجلس الأعلى للتعليم العالي لاعتمادها في خططنا الدراسية بالعام المقبل تعيين علاء الشبيلات مديرا عاما لهيئة تنظيم النقل البري و قبول استقالة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد. اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الاتحاد الأردني لكرة القدم يصادق على بطولات الاتحاد لموسم 2025/2024 تعرف على اسعار الذهب محليا الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل التعليم العالي : منح دراسية للأردنيين في ماليزيا عاجل الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري الجرائم الالكترونية تحذر من نشر فيديوهات أو معلومات عن المداهمات الأمنية الأخيرة الإمارات تتضامن مع الأردن وتعزي بضحايا حادث الشاحنات إلى غزة هكذا علق طلبة التوجيهي على امتحان التربية الاسلامية اليوم أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية التربية تنشر أسئلة امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي اليوم رئيس مجلس الأعيان: الاردن سيبقى عصيا على قوى الشر والظلام عمرها أكثر من 100 عام.. هدية بيكهام لميسي في عيد ميلاده الـ37! فوز سنينة كسرةٌ من روح -قصص من قلب الغربة

ياسمين صبري تستغل غياب جورجينا للتصوير مع رونالدو

ياسمين صبري تستغل غياب جورجينا للتصوير مع رونالدو

القلعة نيوز - تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، صورا جمعت النجمة المصرية ياسمين صبري مع أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي في الرياض، لكن هذه المرة في غياب صديقته جورجينا رودريغيز ما أثار سخرية المتابعين.


جاءت الصور والفيديوهات خلال حضور مجموعة من نجوم الفن والمشاهير يوم السبت في فاعلية "حلبة النار"، التي جمعت بين الملاكمَين تايسون فيوري وألكسندر أوسيك، وأقيمت ضمن فعاليات "موسم الرياض" بالعاصمة السعودية.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يرصد ياسمين وكريستيانو معاً، في غياب جورجينا، في لقاء هو الأول لهما، بعد الجدل الذي أُثير في الفترة الأخيرة، بشأن تقليد الفنانة المصرية للعارضة الإسبانية الشهيرة، نظراً للصفات المشتركة بينهما. ودائما ما يعقد مستخدمو مواقع التواصل مقارنات بين إطلالات ياسمين وجورجينا.

سخرية.. وتساؤلات

وكتب بعض المتابعين أن ياسمين استغلت غياب جورجينا لتخطف صورة مع "الدون"، خصوصاً أنها قابلته في عدة مرات سابقة لكن الفنانة المصرية لم تتجرأ على ما يبدو لأخذ صورة تذكارية مع اللاعب العالمي، خوفاً من شريكته.

فيما علق آخرون بشكل ساخر على الصورة مشيرين إلى أن رونالدو كان يبتسم بطريقة عادية بجانبها، مشيرين إلى أنه ربما يعرف هويتها لأنه صديق مقرب من أحمد أبوهشيمة طليقها السابق، وكتب أحدهم "أكيد قالوا له حرم أبو هشيمة السابقة عايزة صورة".

وعلق آخر "لو غاب القط ألعب يا فار"، في إشارة إلى غياب جورجينا.

بينما اعتبر البعض أنها فنانة ويحق لها أخذ صور تذكارية مع مشاهير العالم، لكن آخرين قالوا إن الصورة كانت لتصدر "الترند".

يذكر أن ياسمين صبري فعالة في منصات التواصل الاجتماعي بنشر صورها وجزءا من يومياتها، ولا سيما على إنستغرام، فيما تنهال عليها التعليقات باتهامها بتقليد إطلالات جورجينا رودريغيز، خاصة تلك التي تظهران فيها في مواقع متشابهة كالطائرة الخاصة واليخوت في رحلات السفر.