شريط الأخبار
الهيئة المستقلة للانتخاب تحيل قضيتي تأثير على إرادة الناخبين بالمال للإدعاء العام عبيدات: طلبنا برامج تقنية من المجلس الأعلى للتعليم العالي لاعتمادها في خططنا الدراسية بالعام المقبل تعيين علاء الشبيلات مديرا عاما لهيئة تنظيم النقل البري و قبول استقالة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد. اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الاتحاد الأردني لكرة القدم يصادق على بطولات الاتحاد لموسم 2025/2024 تعرف على اسعار الذهب محليا الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل التعليم العالي : منح دراسية للأردنيين في ماليزيا عاجل الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري الجرائم الالكترونية تحذر من نشر فيديوهات أو معلومات عن المداهمات الأمنية الأخيرة الإمارات تتضامن مع الأردن وتعزي بضحايا حادث الشاحنات إلى غزة هكذا علق طلبة التوجيهي على امتحان التربية الاسلامية اليوم أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية التربية تنشر أسئلة امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي اليوم رئيس مجلس الأعيان: الاردن سيبقى عصيا على قوى الشر والظلام عمرها أكثر من 100 عام.. هدية بيكهام لميسي في عيد ميلاده الـ37! فوز سنينة كسرةٌ من روح -قصص من قلب الغربة

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يزور شركة هواوي العالمية في الصين

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يزور شركة هواوي العالمية في الصين
العجلوني: نطمح إلى زيادة التعاون الأكاديمي والبحثي مع شركة هواوي العالمية

القلعة نيوز- قام رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني، بزيارة إلى شركة هواوي العالمية في الصين بناءً على دعوة رسمية من الشركة.
وقال الدكتور العجلوني ان هدف هذه الزيارة هو تعزيز التعاون بين الجامعة والشركة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتبادل الخبرات والتجارب في هذه المجالات التكنولوجية، وخاصة ان جامعة البلقاء التطبيقية لديها العديد من التخصصات ذات العلاقة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي بتخصصاته المتعددة، بالإضافة إلى عدد من المراكز العلمية ذات العلاقة.

العجلوني يشارك في المنتدى السنوي لشركة هواوي
وشارك رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني في المنتدى السنوي الذي تقيمه شركة هواوي، والذي يعد منصة هامة لعرض خبرات الجامعات المختلفة من أنحاء العالم في مجالات التعاون مع شركة هواوي، وكذلك لمناقشة أوجه الشراكة المستقبلية مع الجامعات في مختلف دول العالم . كما يهدف المنتدى إلى تعزيز التفاعل بين المؤسسات الأكاديمية وشركة هواوي من خلال تقديم دراسات حالات ومشاريع تعاون ناجحة، مما يعزز الفهم المتبادل ويفتح آفاقًا جديدة للتعاون.

العجلوني يبحث سبل تعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي مع شركة هواوي

وخلال الزيارة، بحث الدكتور العجلوني مع المسؤولين في شركة هواوي سبل زيادة أوجه التعاون بين الجانبين، وتوسيع الشراكات في المجالات الأكاديمية والتدريبية والبحثية. كما تناولت المباحثات العديد من المبادرات المشتركة، مثل تنظيم ورش العمل التدريبية، وتطوير مناهج دراسية متقدمة، وإقامة برامج تدريبية للطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية. حيث أكد الجانبان على أهمية تطوير الكفاءات الشابة وتأهيلها لمواكبة التطورات التكنولوجية العالمية، مما يعزز من فرص الطلبة في سوق العمل المحلي والإقليمي والعالمي.


العجلوني يشارك الحفل الختامي لمسابقة هواوي العالمية

كما حضر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني الحفل الختامي لمسابقة هواوي العالمية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث يشارك في هذه المسابقة فريق من طلبة جامعة البلقاء التطبيقية الذين تأهلوا إلى الدور النهائي بعد أداء متميز في المراحل المحلية في الاردن والاقليمية في البحرين. وأعرب مشرف الفريق، الأستاذ الدكتور عمر أحمد الزعبي، عن عظيم شكره لرئيس الجامعة على دعمه المتواصل لفريق الجامعة المتميز، مما كان له الأثر الكبير في نشر ثقافة الإبداع والتميز بين طلبة الجامعة كافة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص جامعة البلقاء التطبيقية على تعزيز التعاون مع المؤسسات العالمية الرائدة، وفتح آفاق جديدة لطلبتها في مختلف المجالات التقنية. وتهدف الجامعة من خلال هذه الشراكات إلى تحسين جودة التعليم وتوفير فرص تدريبية متميزة تسهم في تطوير مهارات الطلبة وتأهيلهم لدخول سوق العمل بكفاءة واقتدار.