شريط الأخبار
تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الفحص الانتخابي الذاتي فايز شبيكات الدعجه الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز" تشارك الجيش العربي / الخميس / للمرة الثالثه على التوالي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة.. ( صور ) الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال

كيف تعتنين بشعرك الأشقر؟

كيف تعتنين بشعرك الأشقر؟
القلعة نيوز- يُجمع مصففو الشعر أن الأشقر من أجمل ألوان الشعر جاذبية بسبب لونه اللماع الذي ينعكس على بشرتك. ومع ذلك، فإن الحفاظ على هذا اللون يتطلب عناية دقيقة، خاصةً عند التعامل مع العوامل الطبيعية مثل الشمس، والماء، وتلوث الهواء.


إليكِ أفضل طرق العناية بالشعر الأشقر:
استراحة من أدوات التصفيف
لحماية الشعر الأشقر، يجب تجنب تعرضه بشكل كبير للتصفيف باستخدام حرارة مرتفعة. إن استخدام أدوات التصفيف الحرارية بشكل مفرط قد يؤدي إلى تلف الشعر وتقصفه، لذا من الأفضل تقليل استخدام المصفف قدر الإمكان والسماح للشعر بالاستراحة على طبيعته.

الحفاظ على رطوبة الشعر
بالنسبة إلى الكثير من مصففي الشعر، يعتبر الشعر الأشقر بحاجة ماسة إلى الترطيب المستمر باستخدام مجموعة متنوعة من الزيوت والمواد التي تغذي الشعر. يُعتبر استخدام البلسم المناسب لنوعية الشعر الخاص بك أمرًا ضروريًا؛ إذ تُساهم الرطوبة في الشعر في إعطائه حيوية وتجنب جفافه. كل ما عليك فعله هو وضع قناع للشعر على شعر نظيف ورطب، وتركه يمتصه لمدة تصل إلى 10 دقائق، ثم شطفه بشكل جيد باستخدام الماء الدافئ.

استخدام الشامبو الخاص به
يتطلب الشعر الأشقر اهتمامًا خاصًا أكثر من الشعر بالألوان الأخرى، لذلك من الضروري استخدام شامبو مخصص للشعر الأشقر؛ إذ يساعد هذا الشامبو على الحفاظ على لون الشعر الأشقر لأطول فترة ممكنة.

الحماية من أشعة الشمس
على الرغم من أن الجميع يحب التعرض لأشعة الشمس، إلا أنها قد تؤثر سلبًا على الشعر الأشقر. يمكن لأشعة الشمس الضارة أن تجفف الشعر وتجعل لون الشعر الأشقر باهتًا أو حتى يتحول إلى درجة برتقالية. لذا، عند التخطيط لقضاء وقت في الشمس، يُنصح باستخدام قبعة لحماية الشعر والبشرة من أشعة الشمس.

استعمال الماء البارد
ضعي في اعتبارك شطف شعرك بالماء الفاتر في كل مرة تغسلينه؛ هذا الإجراء يساعد في الحفاظ على لمعان الشعر الأشقر وحمايته.

"فوشيا"