شريط الأخبار
ابرز قادة حزب الله وحماس الذين اغتالهم" الموساد".. كيف ومتى ؟ ايران تعلن رسميا : مقتل نائب قائد الحرس الثوري الايراني في الغارة على مقر حزب الله الجيش الاسرائيلي بعد مقتل نصر الله : مازال الطريق طويلا .. فحزب الله مازال قادرا عسكريا اسرائيل تغتال قائد حماس في الجنوب السوري احمد محمد فهد حماس تنعي الامين العام لحزب الله .....فماذا قالت؟ بيان صادر عن عشيرة الدمانية من قبيلة الحويطات : نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة .. هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله عاجل : جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ( فيديو ) - تحليل سياسي - وماذا بعد ؟ ليلة مروعة عصيبة في لبنان .. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات ( فيديو ) ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد أسعار الذهب في الأردن اليوم السبت أكرم جروان بُهنئ الصديق الباشا مازن الفراية بالإرادة الملكية السامية وتعيينه وزيرًا للداخلية أسماء مرشحة في تشكيلة مجلس الاعيان القادم د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل

5 طرق للتخلص من الثلج المتراكم بالفريزر.. عشان تحافظى على أكلك

5 طرق للتخلص من الثلج المتراكم بالفريزر.. عشان تحافظى على أكلك
القلعة نيوز:
ذا كان الفريزر الخاص بكِ يشبه الجزء الداخلي من كرة ثلجية فمن المحتمل أنكِ على دراية بالروائح الكريهة وحتى الأضرار التي لحقت بالثلاجة، كما يمكن أن يسبب الصقيع الموجود في الثلاجة الكثير من المتاعب المنزلية، ولحسن الحظ إنها مشكلة شائعة في الأجهزة القديمة ويمكن معالجتها بالصيانة المناسبة، نقدم لكِ في ذلك التقرير طرق التخلص من الصقيع في الفريزر، وفقًا لموقع "marppliance"
- نقل الطعام إلى المبرد

قبل تذويب التجميد يجب عليكِ نقل جميع الأطعمة من الفريزر والثلاجة إلى المبرد، يحافظ هذا الاحتياط على طعامك آمنًا من تقلبات درجات الحرارة أثناء عملية إزالة الجليد.
- وضع المناشف

بعد ذلك ضعي المناشف بشكل استراتيجي حول وأسفل الثلاجة، ستكون المناشف بمثابة حاجز وقائي لامتصاص أي ماء أو ثلج يذوب أثناء إزالة الجليد من جهازك، يمكنه أيضًا تقليل مخاطر الانزلاق المحتملة والأضرار التي قد تلحق بأرضية المطبخ أو الأسطح الأخرى القريبة.

- فصل الجهاز

بمجرد اتخاذ هذه الاحتياطات افصلي جهازك عن الكهرباء حتى تتوقف الثلاجة أو الفريزر عن توليد الهواء البارد وتنتقل إلى وضع إزالة الجليد، سيسمح ذلك لأي صقيع أو جليد متراكم بالذوبان بسرعة أكبر، يؤدي فصل الجهاز أيضًا إلى منع خطر حدوث صدمة كهربائية أو تلف جهازك أثناء معالجة المشكلة.
- ترك الجليد يذوب

بعد فصل جهازك يجب عليكِ التحلي بالصبر وترك الفريزر يذوب بشكل طبيعي، تعتبر هذه الخطوة أمرًا حيويًا لأن تقطيع الثلج بالقوة قد يؤدي إلى تلف الجزء الداخلي من الفريزر، قد يستغرق ترك الجليد يذوب عدة ساعات لذا اتركي باب الفريزر مفتوحًا وخططي وفقًا لذلك.
- تنظيف وتجفيف الجهاز

هذه فرصة جيدة لتنظيف جهازك، فاستخدمي خليطًا من الماء الدافئ وصابون الأطباق أو صودا الخبز لتنظيف أي بقايا عالقة والتخلص من الرائحة، شطف بخفة بالماء النظيف، بعد التنظيف جففي الجزء الداخلي لجهازك جيدًا لمنع تكوّن أي صقيع في المستقبل، قد تحتاجي أيضًا إلى تجفيف الجزء الخارجي من جهازك في حالة تسرب أي ماء، بمجرد الانتهاء من تنظيف وتجفيف جهازك يمكنك توصيله مرة أخرى وإعادة طعامك إلى الفريزر الخالي من الصقيع.