شريط الأخبار
أجواء صيفية فوق المرتفعات وحارة بباقي المناطق بعد العبوات الناسفة في سيارته.. العثور على "جهاز مشبوه" في منزل مطلق النار على ترامب نصار القيسي .. الرقم الصعب في الدائرة الثالثة .. قاعدة شعبية مؤثرة وعودة الى قبة البرلمان بقوة النفط يواصل خسائره والدولار يرتفع في أعقاب محاولة اغتيال ترامب أفضل المنتجات لاستعادة صحة الكبد "الواد محروس بتاع الوزير".. "الزعيم" يتصدر التريند في مصر بعد محاولة اغتيال ترامب سوريا.. سحب بطارية من مريء طفل عمره 5 سنوات بعد 6 أيام من ابتلاعها المحامي رائد ابو العثم يتقدم ببلاغ إلى النائب العام حول وسائل الغش في التوجيهي مجموعة نصائح لنوم هادئ ارتفاعات متتالية لدرجات الحرارة بدءً من الثلاثاء ارتفاع السيولة المحلية الى 43 مليار دينار نهاية نيسان بالاسماء ... وظائف شاغرة متعددة ومدعوون للتعيين بايدن: الانتخابات الأميركية ستكون "فترة اختبار" بعد إطلاق النار على ترامب الفيصلي يفسخ عقد شفيع الجزر والخيار والزهرة بـ60 قرش في السوق المركزي اليوم انطلاق الاجتماع الـ 15 لمجلس الشراكة الأردني الأوروبي اليوم في بروكسل ماذا حدث في ميامي؟.. فوضى واعتقالات وتأجيل نهائي كوبا أمريكا! مذكرات تبليغ مواعيد جلسات محاكمة لأردنيين (أسماء) بلدية الزرقاء تنشر أسماء مواطنين ترتبت عليهم مبالغ مالية وزارة التربية: ضبطنا طلبة أثناء تصويرهم لأوراق امتحانات التوجيهي في بعض المباحث

يوفنتوس يضم لاعب الوسط الفرنسي كيفرين تورام

يوفنتوس يضم لاعب الوسط الفرنسي كيفرين تورام
القلعة نيوز:
تعاقد نادي يوفنتوس الإيطالي، الأربعاء، مع لاعب الوسط الفرنسي كيفرين تورام، نجل نجم الكرة الفرنسية السابق ليليان تورام، قادما من فريق نيس، لـ5 مواسم مقابل 20 مليون يورو بجانب المكافآت.

وقال "البيانكونيري” عبر موقعه الإلكتروني: "أصبح انتقال كيفرين تورام الدائم إلى يوفنتوس من نيس رسميا”.

وتابع: "وقّع لاعب خط الوسط المولود في عام 2001 عقدًا لـ5 سنوات حتى 30 يونيو/ حزيران 2029”.

وسيسير كيفيرين (23 عاما) على خطى والده أسطورة فرنسا ليليان تورام، الذي سبق وارتدى قميص يوفنتوس، وسيصبح منافسا لشقيقه ماركوس تورام، مهاجم إنتر ميلان.

وولد كيفرين، بإيطاليا في مارس/ آذار 2001، عندما كان والده يمثل نادي بارما، قبل أشهر من انتقاله إلى يوفنتوس.

وبدأ كيفرين، مسيرته بقطاع الناشئين في موناكو، قبل الانتقال إلى نيس مجانا في 2019، وخاض مباراته الأولى مع منتخب فرنسا في مارس الماضي، أمام هولندا.

وفي موناكو شارك كيفرين في دوري أبطال أوروبا لأول مرة ضد أتليتيكو مدريد في 2018، ثم خاض 167 مباراة مع نيس، وسجل 9 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة.

وخلال خمس سنوات كان كيفرين الأكثر مشاركة في مباريات الدوري الفرنسي بفريقه، وثاني أكثر اللاعبين تفوقا في الالتحامات (942 مرة).