شريط الأخبار
هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ( تحليل الخبراء ) ردود فعل على استشهاد السنوار ... مرحلة جديده وحساسة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي قد تنهي الحرب شبكة الحرة الامريكيه :اسرائيل تعتبر استشهاد السنوار انجازا عسكريا ومعنويا كبيرا عاجل :جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اغتال السنوار وصحفا اسرائيلية تؤكد ان ذلك جرى بالصدفه مصدران في «حماس» لـ«الشرق الأوسط»: تأكيدات بمقتل السنوار تأكيدات لمقتل يحيى السنوار... وتصفيته جاءت «مصادفة» الجيش الأمريكي: قصفنا منشآت تابعة للحوثيين تحت الأرض لتخزين الأسلحة مطار الملكة علياء استقبل نحو 721 ألف مسافر خلال أيلول بانخفاض 14% جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو سكان منطقة في البقاع لإخلائها انخفاض الاسترليني أمام الدولار روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة لا أخلاقية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني بايدن يتلقى إحاطة حول اغتيال السنوار عاجل : اعلام عبري يكشف تفاصيل استشهاد السنوار من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟ غالانت: سنقضي على اعداء إسرائيل الأردن ورومانيا يجددان اتفاقية التعاون الثقافي والتعليمي البطاينة يستقيل من الأمانة العامة لإرادة: العائلة أهم شيء الاحتلال: نفحص احتمال مقتل السنوار في غزة

الفايز يلتقي رئيس مجلس الشيوخ المصري

الفايز يلتقي رئيس مجلس الشيوخ المصري

القلعة نيوز- بحث رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز مع رئيس مجلس الشيوخ المصري عبد الوهاب عبد الرازق في القاهرة ، اليوم الأحد، العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون البرلماني بين مجلسي الأعيان والشيوخ.

وأكدا ، بحضور القائم بأعمال السفارة الأردنية في القاهرة علي البصول، أهمية استراتيجية العلاقات الأردنية المصرية التي تقوم على الاحترام المتبادل وخدمة المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين والتنسيق والتشاور الدائمين بين جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، حول كل ما من شأنه ان ينهض بعلاقات البلدين ويخدم قضايا الأمة العربية العادلة، إضافة الى جهودهما الرامية الى إنهاء العدوان الاسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة.
وشددا على ضرورة تفعيل العمل العربي المشترك لإنهاء العدوان الاسرائيلي وتمكين الشعب الفلسطيني من حقوقه المشروعة بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مشيرين الى انه وفي ظل استمرار الممارسات العدوانية والوحشية التي ترتكبها دولة الاحتلال الاسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني واستمرار المجازر وجرائم الحرب في قطاع غزه والتطهير العرقي والتجويع، فان المجتمع الدولي المطلوب منه اليوم، اتخاذ إجراءات عملية وحازمة توقف هذه الممارسات وتجبر إسرائيل على الالتزام بقرارات الشرعية الدولية ، وبذات الوقت محاسبتها على جرائمها الفظيعة.