شريط الأخبار
(تحليل سياسي من وجهة نظر امريكيه والتعليق من معارضين عليها - بالفيديو - ) حرب إسرائيل وغزة... اتفاق غزة العالق بين نتانياهو والسنوار.. وقوات حفظ سلام عربيه مستقلة الانتخاب تطالب بإصدار تعليمات لتنظيم التغطية الإعلامية القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة لطلبة الثانوية العامة الأجنبية حشود كبيره تتوافد على مقر المرشح حابس الفايز وازدحام شديد في شارع عمان - مادبا د محمد العزة يكتب :التجربة الحزبية والساحة الانتخابية تمرين بالذخيرة الحية . الملكه رانيا :الانتقاص من قيمة حياة الإنسان (الفلسطيني) لا بد أن يُسمى بمُسماه: عنصرية"لملكة رانيا تدين "الفوضى العالمية" خلال مشاركتها بمنتدى سيرنوبيو السفير الأردني في القاهرة ووزير العمل المصري يؤكدان على اهمية الحرص على التعاون المشترك فيما يتعلق بسوق العمل والعمالة سي آي إيه: نعمل على مقترح "أكثر تفصيلا" لوقف إطلاق النار في غزة منتخب النشامى يبدأ تدريباته بماليزيا استعدادا لمواجهة فلسطين بتصفيات كأس العالم رئيس مجلس مفوّضي الهيئة المستقلة للانتخاب ومدير الأمن العام ،يبحثان آخر الاستعدادات للعملية الانتخابية "السرحان" يسدلون ستار المحبة والموده ويرفعون بيرق النجاح ضبط متسولة في إربد بحوزتها 778 دينارا للعمل في المانيا : تأهيل المجموعة الاولى من الشباب الاردنيين ..ووزيرة التعاون الألمانية تلتقيهم شهادة دولية بنجاح السياسات الماليه والنقديه الاردنيه و منعة الاقتصاد الوطني فيضانات غرب أفريقيا تتسبب في نزوح 950 ألف شخص الخارجية تعزي بضحايا حريق مدرسة وسط كينيا رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي على المشاركة بالانتخابات لتمكين الاردن من مواجهة التحديات الاقليميه : اكثر من 3 مليارات دولار مساعدات يابانيه خلال سبعين عاما اقتصاديون يؤكدون ضرورة تعزيز التعاون التجاري مع الاتحاد الأوروبي 10 شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال لمناطق في غزة

الأديبة سارة السهيل تحتفي بالفنان التشكيلي والأديب الكويتي عبد العزيز التميمي ..فيديو وصور

الأديبة سارة السهيل تحتفي بالفنان التشكيلي والأديب الكويتي عبد العزيز التميمي ..فيديو وصور
القلعة نيوز – خاص
أقامت الشيخة والأديبة الكاتبة سارة طالب السهيل مأدبة عشاء اليوم على شرف الفنان التشكيلي والأديب الكاتب الكويتي عبد العزيز التميمي الذي يزور الأردن حاليا للمشاركة في مهرجان جرش .

وقد رحبت السهيل بضيف الأردن والمهرجان باعتباره واحدا من أعلام الثقافة والفن في دولة الكويت الشقيقة ، والذي من جانبه أعرب عن شكره لهذه الدعوة والحفاوة والتكريم ، مضيفا أنه سعيد بهذه الزيارة لبلده الثاني الأردن .

وأعرب التميمي عن أمنيته بإهداء جلالة الملك لوحتين من رسوماته تعبيرا عن محبته لجلالته والأردن الذي يرتبط بعلاقات وثيقة وأخوية مع أخيه سمو أمير الكويت الشيخ مشعل الصباح .

وفي كلمته قال المؤرخ عمر العرموطي أنه قضى اجمل ايام عمره في الكويت ما بين عام 1967 وعام 1971 عندما كان المرحوم والده الاستاذ محمد نزال العرموطي سفيرا للأردن في الكويت والخليج العربي ....واضاف العرموطي أنه بهذه المناسبة بتذكر ديوانيات الكويت التي تعتبر مكملا للديمقراطية حتى أن جلالة الملك عبد الله الثاني عندما يزور الكويت فإنه يزور ديوانيات شيوخ الكويت.

وقد قدمت الشيخة سارة طالب السهيل باعتبارها شريكة في موسوعة عمان وكذلك المؤرخ عمر العرموطي هدية للفنان التشكيلي الكاتب عبد العزيز التمبمي هدية موسوعة عمان ايام زمان باعتبار العاصمة الأردنية عمان والعاصمة الكويتية الكويت شقيقتان.

كما قدم المؤرخ العرموطي كوب مدموغ عليه/ موسوعة عمان ايام زمان/عمان اجمل عاصمة في العالم...تم تقديم هذا الكوب هدية للصيف الكويتي التميمي.


كما قدم الكاتب الاستاذ علي القيسي هدية للفنان الكاتب التميمي
وأضافت الشيخة سارة طالب السهيل التميمي على الموقف الوطني العروبي الكويتي أميرا وحكومة وشعبا تجاه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وفلسطين المحتلة.


ووقد حضر الحفل الشيخة الدكتورة منيرفا طالب السهيل التميمي والمؤرخ الاستاذ عمر محمد نزال العرموطي / معد ومؤلف موسوعة عمان ايام زمان / ونجل المرحوم معالي الأستاذ محمد نزال العرموطي سفير الاردن الاسبق في دولة الكويت والخليج العربي . والشاعر الاستاذ عليان العدوان / رئيس اتحاد الكتاب والأدباء الاردنيين / عضو اللجنة العليا لمهرجان جرش. والكاتب الاستاذ علي القيسي . والكابتن الطيار وائل قبلان العبد اللات . والصيدلانية رانيا عرفات.