شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

روتين العناية الصباحية: 7 حيل طبيعية تمنح بشرتك النضارة والحيوية

روتين العناية الصباحية: 7 حيل طبيعية تمنح بشرتك النضارة والحيوية
القلعة نيوز:
إليكِ نصيحتي الهامة حول أهمية روتين العناية بالبشرة الصباحية: لا تهملي هذه الخطوات! أنا شخصياً أعتني كثيراً بالروتين الذي أتبعه صباحاً، والذي ساعدني في تحقيق بشرة نضرة ومليئة بالحيوية. بالطبع، هناك مستحضرات أساسية أستخدمها مثل الكريم المرطب والسيروم وواقي الشمس، ولكن هناك أيضاً حيل طبيعية ومنزلية أؤمن بأنها تضيف لمسة من النضارة والحيوية لبشرتي. سأشارككِ هذه الحيل لتستفيدي منها وتشكريني لاحقاً.

الماء الدافئ والليمون: البداية المثالية ليومك
تناول الماء الدافئ مع الليمون على معدة فارغة في الصباح له فوائد عديدة لجسمك وبشرتك. يمكنكِ تحضيره بإضافة شرائح الليمون أو عصيره إلى الماء الدافئ. هذا المشروب غني بفيتامين C ومضادات الأكسدة التي تعمل على تطهير البشرة من البكتيريا المسببة للحبوب وتعزيز عملية الأيض.

شدّ الوجه بسرعة: التبريد بالماء والثلج
تغميس الوجه في الماء البارد والثلج لمدة 15 ثانية على ثلاث دفعات في الصباح يساعد في شدّ البشرة وتنشيط الدورة الدموية. هذه الحيلة تساعد في تقليل الانتفاخ والهالات السوداء تحت العينين، كما أنها تحارب الإرهاق وتمنحكِ إشراقة متجددة.

مساج الوجه لإيقاظ العضلات
بعد الاستحمام بالصباح، قومي بمساج وجهك لتحفيز إنتاج الكولاجين وتعزيز الدورة الدموية. إليكِ طريقة المساج:
ربّتي على بشرتكِ بأصابع يديكِ.

دلكي وجهكِ من الخد باتجاه الأذن باستخدام إصبعي السبابة والأوسط.

حركي إصبعي السبابة والأوسط من الأنف باتجاه الخدود.

ضعي اليد اليمنى على الجبين، واستخدمي الإصبعين في اليد اليسرى للتدليك بالاتجاه المعاكس.

كرري هذه الحركة في كلا الاتجاهين.

استخدمي كفي يديكِ للتدليك من الذقن صعوداً.

ترطيب الشفايف: حيلة لم تسمعي بها

إذا كنتِ تعانين من جفاف شديد في شفاهكِ، جربي هذه الحيلة: طبقي كمية صغيرة من مرطب الوجه على شفتيكِ، وضعي فوقها قطعة من الغلاف البلاستيكي. انتظري لمدة دقيقتين ثم اغسلي المرطب وطبقي مرطب الشفايف المعتاد.

رموش مثالية بدون ماسكارا
لتطويل وتكثيف رموشكِ بدون ماسكارا، استخدمي جل الصبار في الصباح، ثم استخدمي مكبس الرموش. هذه الحيلة تجعل رموشكِ تبدو رائعة بدون الحاجة لمستحضرات التجميل.

التعرق الزائد واسمرار تحت الإبط: حيلة من المطبخ

يحتوي الليمون على خصائص مطهّرة ومضادة للبكتيريا، ويعمل كمبيض طبيعي للجلد. افركي منطقة تحت الإبط بشريحة من الليمون لبضع دقائق، ثم اغسلي المنطقة وطبقي مزيل العرق المعتاد.
العطر الذي يدوم طوال اليوم

للحفاظ على عطر جسمك طوال اليوم، طبقي القليل من الفازلين على نقاط النبض، ثم رشي العطر. ستلاحظين أن العطر يدوم لفترة أطول دون أن يتطاير بسرعة.

اتّبعي هذه الحيل وستلاحظين الفرق في إشراقة بشرتك ونضارتها. تذكري أن العناية اليومية هي مفتاح الحصول على نتائج مذهلة!