شريط الأخبار
شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد د.قصي جميل الرحامنه يهنئ دولة الرئيس د.جعفر حسان.. فاتحةً للفكر السياسي الجديد رفع الضريبة الخاصة.. توقعات بركود في سوق السيارات الكهربائية بالأردن بسبب" قرار ينظر للخلف" -تفاصيل- المعايطة: الحكومة لن تضم الاحزاب وستناقشها في البرامج الملكة: اللهم ندعوك الرحمة لعبادك والفرج القريب ولي العهد في المولد النبوي: يا خير من جاء الوجود الملك في المولد النبوي: نسأل الله الخير والطمأنينة على الأمتين الصفدي يبدا حراك مبكر في البرلمان لحجز مقعد رئاسة النواب جامعة الحسين بن طلال تهنئ جلالة الملك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض المرصد العربي لحقوق الإنسان يحذر من تداعيات استمرار الحرب على غزة منتخب الشباب لكرة القدم يبدأ معسكره في دبي إعلام عبري: دخول أكثر من مليوني مستوطن الملاجئ بسبب قصف جماعة الحوثي اليمنية الحسين والوحدات يستعدان لتمثيل الأردن في "أبطال آسيا" الرئيس المكلف يغرد :ستعمل الحكومه بكل طاقتها وباخلاص لخدمة الشعب وفق برنامج واضح وجاد هل يشارك نواب وممثلون للاحزاب في الحكومة الجديده..وحزب" اراده" .. ووزير اعلام سابق يعلقان فماذا قالوا ؟ علاء البطاينة مديرا لمكتب الملك البطاينة: لم يتم ترشيح وزراء عن الحزب الى أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء... من يتكفل بدراسة هذه الطالبة؟ إرادة ملكية بتعيين المهندس علاء البطاينة مديرا لمكتب جلالة الملك

حب الـ60 .. براد بيت رفقة إينيس دي رامون بالبندقية

حب الـ60 .. براد بيت رفقة إينيس دي رامون بالبندقية
القلعة نيوز - بعد انفصاله عن أنجلينا جولي في واحدة من أكثر معارك الطلاق ضراوة في هوليوود على الإطلاق، لفت النجم براد بيت الأنظار بظهوره لأول مرة على السجادة الحمراء بمهرجان البندقية السينمائي السنوي الحادي والثمانين، مع حبيبته إينيس دي رامون، 34 عامًا، وهي مصممة مجوهرات كان يواعدها منذ عامين تقريبًا.

وهذه هي الإطلالة الرسمية الأولى لها برفقة براد بيت (60 عاما) على السجادة الحمراء، وإعلان علنيّ من الأخير بتخطّيه أزمته مع طليقته الممثلة أنجلينا جولي، حسب صحيفة "ديلي ميل".

متعددة المواهب
إينيس دي رامون هي امرأة متعددة المواهب، تتحدث أربع لغات: الإنجليزية، والإسبانية، والفرنسية والألمانية. وبحسب مجلة "فوغ"، حصلت إينيس على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة جنيف عام 2013.

وتعمل الآن في مجال تصميم المجوهرات والأزياء، لكن هذا المجال ليس شغف إينيس الوحيد، فهي مدربة صحية معتمدة في التغذية التكاملية.

كانت متزوجة من الممثل بول ويسلي في عام 2019، المعروف بدوره في مسلسل مذكرات مصاص الدماء أو"The Vampire Diaries"، وكانا يعيشان علاقتهما بعيداً من الأضواء، إلا أنهما انفصلا في أواخر عام 2022.

في العام نفسه، رصدت الصحافة إينيس وبراد معاً للمرة الأولى في حفل "بونو" في لوس أنجلوس، ليتكرر رصدهما معاً في العديد من المناسبات.

"إنه سعيد حقاً"
ورصدتهما أخيراً الصحافة في موعد مزدوج في البندقية مع جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين، ليؤكّدا علاقتهما الرسمية على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي لحضور العرض الأول لفيلم كلوني وبيت "Wolfs".

وعن ظهورهما على السجادة الحمراء، قال أحد أصدقاء براد بيت لصحيفة The Sun: "براد ليس شخصاً يفعل هذا من أجل الاستعراض. ​​إنه سعيد حقًا.

وأضاف: "الظهور معًا في البندقية هو خطوة أخرى في العلاقة. الأصدقاء ممتنون حقًا لأنه سعيد للغاية لأنه مر بالكثير".