شريط الأخبار
بيان صادر من ذوو الشهيد الجازي .. تفاصيل البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية

الحواتمة: نساند الجهود الوطنية ونراقب تنفيذ ما يصدر من تعليمات احترازية دون أي تهاون.

الحواتمة: نساند الجهود الوطنية ونراقب تنفيذ ما يصدر من تعليمات احترازية دون أي تهاون.



القلعه نيوز :
أكد مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة على اتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة للتعامل مع فيروس كورونا من قبل مديرية الأمن العام، مشيراً إلى اعتماد خطة شاملة للمديرية، ينبثق عنها خططاً فرعية تختص بتنفيذها الإدارات والوحدات المعنية حسب طبيعة عملها والواجبات الموكلة إليها.
وأشار اللواء الركن الحواتمة خلال ترؤسه اليوم اجتماعاً امنياً في مديرية الأمن العام، بحضور مساعديه وعدد من كبار الضباط، إلى تسخير كافة الإمكانيات لمواجهة هذا الوباء، والمساهمة في منع انتشاره من خلال اتباع كافة التعليمات والإجراءات المعلن عنها في سبيل الحماية والوقاية منه.
وقال اللواء الركن الحواتمة أن جهود الأمن العام هي جهود مكملة ومساندة للجهود الوطنية المبذولة لمواجهة هذا الوباء، مشدداً على ضرورة رفع مستوى التنسيق المباشر مع الوزارات والجهات ذات العلاقة، ومراقبة تنفيذ ما يصدر من قرارات حكومية في هذا الشأن دون أي تهاون أو تقصير.
وأكد الحواتمة على أن حماية مرتبات الأمن العام أينما كانوا ضرورة قصوى، وهي مسؤولية تقع على عاتقنا، موجهاً القادة والمدراء إلى اتخاذ كل ما يلزم من إجراءات وتدابير احترازية لحمايتهم، وتوفير أدوات الوقاية والسلامة العامة لهم، إضافة إلى ضرورة توعيتهم حول طرق ووسائل الوقاية من العدوى لاسيما في الإدارات الخدماتية التي تتعامل مع الجمهور.
وقال اللواء الركن الحواتمة أن مديرية الأمن العام تقدم خدمات تشمل كافة مناحي الحياة، ما يقتضي التعامل المستمر والمتواصل مع المواطنين والمقيمين وعلى مدار الساعة دون توقف، داعياً إلى تعزيز التعاون بين رجل الأمن العام والمواطن في مثل هذه الظروف التي تتطلب منا العمل سوياً لتغليب المصلحة العامة في نبذ الإشاعات، والالتزام التام بالتعليمات والإرشادات الصادرة عن الجهات ذات العلاقة.