شريط الأخبار
بيان صادر من ذوو الشهيد الجازي .. تفاصيل البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية

ماجد اللوانسة يكتب : شكرا .. بحجم الوطن

ماجد اللوانسة يكتب : شكرا  .. بحجم الوطن
القلعة نيوز- ماجد ضيف الله اللوانسه
قال تعالى....(وما أنفقتم من شئ فهو يخلفه وهو خير الرازقين) صدق الله العظيم
من أعماق قلوبنا نوجه كلمة شكر مشفوعة بالإمتنان والتقدير إلى كل الخيرين الذين جادت أيديهم الكريمة بالخير وأنفسهم العظيمه بالبذل والعطاء وتبرعهم السخي لوزارة الصحه في ظل هذه الظروف الصعبه التي نمر بها لمكافحة هذا الوباء العالمي.
انتهز هذه المبادرات الوطنيه لأخص نقابتي التي أعتز بمواقفها الوطنيه نقابة المناجم والتعدين الاردنيه التي سارعت وسجلت اول نقابه عماليه واتخذت قرارا بالإجماع بالتبرع بمبلغ خمسة عشر ألف دينار لوزارة الصحة للوقوف بمسؤولياتها الاجتماعيه مع الوطن والمواطن لمكافحة هذا الفيروس.
وبحكم ان نقابة المناجم والتعدين الاردنيه تضم في هيئاتها العامه شركة مناجم الفوسفات الاردنيه والتي تبرعت بمبلغ ثلاثمائة الف دينار وشركة البوتاس العربيه والتي تبرعت بمبلغ ثلاثة ملايين ومائتان وخمسون الف دينار لوزارة الصحه. أجد
لزاما على ان افتخر واعتز بانني أردني ونقابي لهذه الشركات الأعمدة الاقتصاديه للوطن التي ساهمت وتساهم بدورها في رفد الاقتصاد الأردني وتساهم بدورها الفاعل في مسؤولياتها الاجتماعيه والوطنية محطات فخر واعتزاز وقوفها جنبا إلى جنب مع الوطن في كل الظروف لأنها تعتبر انها جزءا لايتجزأ من رؤيتها وميثاقها الوطني.
أردنا بخير بهمم الاردنيون وفي ظل هذه الظروف الصعبه واجب وطني باتجاه بلدنا الحبيب ومسؤولية اجتماعيه للوقوف جنبا إلى جنب والالتزام بالقرارات الحكوميه للخروج من هذه الازمه وهنا يكمن الانتماء والمسؤولية.
شكرا بحجم الوطن لكل الشركات والمؤسسات والأفراد الذين لم يألوا جهدا بالتبرع افتخر واعتز بمواقف الاردنيون عامه مبادرات وطنيه وتوافق شعبي بالسير بالإجراءات الحكوميه لمكافحة هذا الوباء الذي جمع أبناء الوطن على مقاومته ومكافحته والانتصار عليه بإذن الله تعالى.
دعونا نشكر الحكومه على إدارتها للأزمة وقرارتها التي تصب في مصلحة المواطن في القضاء على هذا الفيروس والقوات المسلحة والخدمات الطبيه وجميع كوادر وزارة الصحه وجميع الجهات الامنيه المختصه والمعنيه على جهودها ومتابعتها الحثيثه.
الاردنيون ينظرون لقائدهم القدوة والأب الحاني جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه ومتابعته الحثيثه وتوصياته الكريمه بأن صحة المواطن هي الأغلى والاثمن ويفتخرون بما حققناه على مستوى العالم في إدارة الازمه رغم محدودية إمكانياته لكننا نملك قائدا عظيما وشعبا وفيا مخلصا لوطنه.
بهمتكم سنتجاوز هذه الازمه بإذن الله تعالى والدعاء ان يحفظ الوطن وقائد الوطن من كل مكروه ربي ابعد عنا ما يضرنا فأنت خير من يستودع به وانت خير الحافظين.