شريط الأخبار
بيان صادر من ذوو الشهيد الجازي .. تفاصيل البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية

مدير الامن العام :70 الف رجل امن لحفظ الامن وتنفيذ قرارات اوامر الدفاع

مدير الامن  العام :70 الف رجل امن  لحفظ  الامن وتنفيذ قرارات اوامر الدفاع

القلعه نيوز

اكد مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة أن مرتبات الامن العام تبذل جهوداً بشرية ومالية كبيرة تستحق من المواطن التعاون والتقدير.

ودعا الحواتمة خلال إيجاز صحفي، من المركز الوطني لإدارة الأزمات، الخميس، الأردنيين للإلتزام بكل التعليمات الصادرة، مؤكدا أنه سيتم ضبط كل من يخالف حظر التجوّل، وإيقاع العقوبات بحقهم، وحجز المركبات غير المصرّح لها.

وقال مدير الأمن العام إنه اعتبارا من هذه اللحظة لن نتهاون، مشيرا إلى أنه على مدار الساعة يوجد 60-70 ألف رجل آمن في جميع أنحاء المملكة.

وأشار إلى أن جهود النشامى يستحق من المواطن أن يقدره، وأن كل مواطن غير متعاون سيعرض حياته للخطر

ولفت إلى أنه سيتم إطلاق صافرات الإنذار عن السادسة مساء وهذا يعني حظر تجول شامل، وكل من يتحرك بسيارة غير مصرح لها سنتخذ بحقه إجراءات رادعة وصارمة.

ا