شريط الأخبار
حماس: إجلاء السكان من رفح الفلسطينية سيؤدي إلى تعليق المفاوضات فلسطينيون بدأوا بمغادرة رفح بعد التهديدات الإسرائيلية مصدر مصري ينفي غلق معبر رفح ويؤكد استمرار دخول المساعدات لغزة "اتحاد القبائل العربية": اجتياح رفح نتائجه كارثية على الفلسطينيين والمنطقة الحكومة الصهيونية تقر اجتياح رفح الفلسطينية.. والبدء خلال أيام الرئاسة الفلسطينية: نجري اتصالات مكثفة لوقف اجتياح رفح مصدر مصري رفيع المستوى: مصر حذرت الأطراف من خطورة التصعيد الحالي في غزة وزير الصحة: وجود خطة للتخلص من المراكز الصحية الفرعية أو تحويلها إلى أولية في جرش الحنيفات: الوزارة ستقدم تسهيلات للاستثمار في جرش وزير التربية: توجه لإنشاء مدرسة مهنية للإناث في محافظة جرش رئيس الوزراء يتفقد سير العمل في مشروع حافلات التردد السريع بين عمان والزرقاء الصفدي يغرد : الفشل في منع مذبحة رفح سيكون وصمة عار هزة أرضية تضرب المغرب مندوبا عن ولي العهد.. الخصاونة يفتتح أعمال مؤتمر الحوار الشبابي الثاني ورشة في "التواصل الاحترافي مع الطلبة" لأكاديميين في الكليات الصحية بالجامعة الهاشمية رئيس جامعة عمان الأهلية ضمن وفد التعليم العالي الأردني المشارك بلقاء رئيس حكومة إقليم كردستان العراق المساعد للإدارة والقوى البشرية يزور مديرية الإعلام العسكري العيسوي يلتقي وفدا من وجهاء عشيرة الكعابنة - صور الصحة: تأمين فحوصات فيتامين D وB12 الأسبوع المقبل أمناء عامين أحزاب يلتقون في الاردنية

الهياجنة يكتب : حكومة التحديات ...عمل ميداني متواصل بتوجيهات ودعم ملكي وشعبي

الهياجنة يكتب  : حكومة التحديات ...عمل ميداني متواصل  بتوجيهات ودعم  ملكي  وشعبي
القلعه نيوز - محمد الهياجنة
حكومة التحديات .. علينا الاعتراف بشجاعة ان حكومة الخصاونة من أول يوم هناك من تعمد وضع العربة امام الحصان لتبقى الحكومة تدور بفلكة الازمات والتازيم بنوادر من قوة الشد العكسي دورهم تشويش المشهد بعبثية ضعفاء البصر والبصيرة.
لكن دعم وتوحيهات الملك مصباح السلام صنع من الحكومة قوة تحمل وايمان صادق العهد ..
ان خدمة مملكتنا إرادة وإصرار وعزم معزز بالحكمة والحنكة لتجاوز مطبات المفلسين المنهكين من دساس الحاقدين
واعلان النصر على محراك شر النفوس للوصول لشط الأمان. وكان المراد حكومة الملك تتحرك بنشاط واعتزاز بثقة الملك لخدمة البلاد والعباد وهي كل يوم بمدينة وحارة لمتابعة شؤون العباد وتنفيذ لنص كتاب التكليف السامي.
حكومة وزراء بالميدان ومفاجاءة ميدانية لكافة المواقع الاقتصادية والاجتماعية نفير شامل لسيطرة على الأسعار وتقديم افضل الخدمات للمواطن وتحفيز المنافسة بالميدان من يزرع يحصد ثمار الأمانة
والتصدي للفساد واشرار النفوس جهد تشاركي بين القطاعين العام والخاص لبلورة تفهاهمات مشتركة لتخفيف عن كاهل المواطن الغلاء والبلاء.
وفتح أسواق خارجية لصناعة الأردنية ودعم مدن الاستثمار عامة والمناطق الحره خاصة وأسواق العقبة وانعكاس ذلك على أسواق المملكة وعلى نفس المسافة هناك جدية واهتمام بالصحة والتربية والتعليم والأوقاف اهتمام ومتابعة ومراقبة للغذاء والدواء.
وقبل وبعد دور المواطن الشريك في سلامة الانجازات والمكتسبات وحقوق الجميع وتبسيط معاملتنا اليومية مع قضايا المواطن بأسلوب مهني بروح القانون ونسير بخطوات ترسم مستقبل افضل بعون الله ولا نلتفت للوراء.
لنصنع مستقبل وحياة كريمة لنا تحية للجيش والأجهزة الأمنية.
حمى الله مملكتنا والهواشم.