شريط الأخبار
جلالة الملكة رانيا تعبر عن ضمير الإنسانية ،،، بقلم الدكتور رافع شفيق البطاينة ،،،، جمال الرياحي يكتب : "مستشارية العشائر ".. حتى لاتبقى عبئا على أبناء البوادي الأردنية ؟ رئيس مجلس الطلبة في جامعة جرش بدر محمد شديفات ينشر بيان تثمين و تأييد لمواقف جلالة الملك و القيادة الهاشمية الملك من البيت الأبيض: "على المجتمع الدولي التحرك فوراً لمنع حدوث كارثة جديدة في رفح ".. الملك من واشنطن: على المجتمع الدولي التحرك لمنع كارثة جديدة في رفح الملك يؤكد لمديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ضرورة مضاعفة المساعدات الإنسانية لغزة الملك يلتقي في واشنطن رئيس مجموعة البنك الدولي الرفاعي: المئوية الثانية للدولة مئوية الشباب (شاهدبالفيديو ) غارات جويه اسرائيليه مكثفه ومدمرة على شرق رفح تزامنا مع اخلائها من سكانها حدادين يحرز الميدالية الفضية في بطولة آسيا للجوجيتسو ارتفاع التخليص على مركبات الكهرباء بنسبة 102% منذ مطلع العام الرئيس الفرنسي يدعو نتنياهو لعدم اجتياح رفح ووقف الحرب فضية للأردن في بطولة آسيا للشباب بالملاكمة طالب بغزة يناقش رسالة ماجستير من مخيمات النزوح تحذير أممي من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح اختتام دورة المدربين الدولية للكرة الطائرة الرئاسة الفلسطينية تحذر من بدء الاحتلال ارتكاب جرائم إبادة جماعية في رفح عجلون: الفريق الوزاري يعقد اجتماعا للوقوف على إنجازات المحافظة بايدن بحث مع نتنياهو اجتياح رفح خلال مكالمة هاتفية القسام توجة رسالة للعدو الصهيوني قبل اجتياح رفح فما هي ؟

زين الأردن تُجدّد الرعاية لأبطالها البارالمبيين

زين الأردن تُجدّد الرعاية لأبطالها البارالمبيين
القلعة نيوز: جدّدت شركة زين الأردن رعايتها لأبطالها من لاعبي الرياضات البارالمبية الأردنيين، الذين تحتضنهم وتدعم مسيرتهم الرياضية منذ أعوام، لتمثيل الأردن في كافة المحافل والبطولات، ولمساعدتهم على تحقيق المزيد من الإنجازات على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

وتضم هذه المجموعة كل من عدّاء زين الكفيف سهيل النشاش، وأبطال رفع الأثقال من ذوي الإعاقة معتز الجنيدي، وثروة الحجّاج، وعمر قرادة، ولاعبة كرة الطاولة فاطمة العزّام.
وتأتي رعاية زين للأبطال البارالمبين انطلاقاً من استراتيجيتها الرامية إلى دعم قطاع الرياضة الأردني وتماشياً مع استراتيجية برنامجها "”WE ABLE الذي يُعنى بدمج وشمول الأشخاص ذوي الإعاقة، وتطبيقاً للهدفين العاشر "الحد من أوجه عدم المساواة" والسابع عشر "عقد شراكات لتحقيق الأهداف" من أهداف التنمية المُستدامة التي تتبناها في كافة برامجها ومبادراتها في مجال إدارة الاستدامة، حيث تولي زين اهتماماً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة وتسعى لدمجهم في المجتمع بهدف إظهار طاقاتهم وقدراتهم، وجعلها فئة منتجة تسهم في عملية تنمية المجتمع وازدهاره.
يُشار إلى أن شركة زين تدعم قطاع الرياضة في المملكة وذلك من خلال رعايتها لمجموعة من الأندية الأردنية ولاعبي الرياضات الفردية، بالإضافة إلى رعاية الفعاليات الرياضية المختلفة التي تقام في المملكة، وإقامتها بشكل مستمر للبطولات في مختلف محافظات المملكة.