شريط الأخبار
حدادين يحرز الميدالية الفضية في بطولة آسيا للجوجيتسو ارتفاع التخليص على مركبات الكهرباء بنسبة 102% منذ مطلع العام الرئيس الفرنسي يدعو نتنياهو لعدم اجتياح رفح ووقف الحرب فضية للأردن في بطولة آسيا للشباب بالملاكمة طالب بغزة يناقش رسالة ماجستير من مخيمات النزوح تحذير أممي من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح اختتام دورة المدربين الدولية للكرة الطائرة الرئاسة الفلسطينية تحذر من بدء الاحتلال ارتكاب جرائم إبادة جماعية في رفح عجلون: الفريق الوزاري يعقد اجتماعا للوقوف على إنجازات المحافظة بايدن بحث مع نتنياهو اجتياح رفح خلال مكالمة هاتفية القسام توجة رسالة للعدو الصهيوني قبل اجتياح رفح فما هي ؟ حماس: مقاومتنا على أتمّ الاستعداد.. أي عملية في رفح لن تكون نزهةً للاحتلال حماس: إجلاء السكان من رفح الفلسطينية سيؤدي إلى تعليق المفاوضات فلسطينيون بدأوا بمغادرة رفح بعد التهديدات الإسرائيلية مصدر مصري ينفي غلق معبر رفح ويؤكد استمرار دخول المساعدات لغزة "اتحاد القبائل العربية": اجتياح رفح نتائجه كارثية على الفلسطينيين والمنطقة الحكومة الصهيونية تقر اجتياح رفح الفلسطينية.. والبدء خلال أيام الرئاسة الفلسطينية: نجري اتصالات مكثفة لوقف اجتياح رفح مصدر مصري رفيع المستوى: مصر حذرت الأطراف من خطورة التصعيد الحالي في غزة وزير الصحة: وجود خطة للتخلص من المراكز الصحية الفرعية أو تحويلها إلى أولية في جرش

القلعة نيوز تنعى والدة الزميل ماهر حبوش مدير تنفيذي اداره العلاقات العامه والاعلام /بنك الاسكان

القلعة نيوز تنعى والدة الزميل ماهر حبوش   مدير تنفيذي اداره العلاقات العامه والاعلام  بنك الاسكان
القلعة نيوز: يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي..

بإيمان تام بقضاء الله وقدره والتسليم لمشيئته وبقلوب يعتصرها مرارة المصاب، ونفوس يثقلها الم الفجيعة ينعى آل حبوش وآل صافي وأقربائهم وأنسبائهم وفاة المرحومة المؤمنة الصابرة العابدة المحتسبة التقية النقية الحاجة عريفة حسن صافي "ام تيسير" أرملة الحاج المرحوم راجح حبوش والدة وماهر وتيسير وأكرم وأحمد ونائل وأيمن وفراس وشقيقة المرحوم عرفات صافي ورفعت صافي، بعد حياه ملؤها العطاء والخير والمحبة ومساعدة الاخرين والتي فاضت روحها الطيبة الطاهرة الى بارئها في هذه الايام المباركة.
وسيتم تشييع جثمانها الطاهر بعد صلاة ظهر الجمعة من مسجد القدس الحي الشرقي مقابل المركز الأمني - إربدسائلين الله الرضوان الأعلى والمغفرة والرحمة وحسن المآب.
تقبل التعازي في منزل زوجها المرحوم راجح حبوش الكائن في اربد بجانب مركز أمن الحي الشرقي - راجح حبوش.
اسرة مجموعة القلعة نيوز الاعلامية ممثلة برئيس مجلس الادارة الزميل قاسم الحجايا و كافة كوادرها في انحاء المملكة تشاطر آل حبوش الكرام مصابهم الجلل بوفاة فقيدتهم التي احتسبها الله في أيام مباركة عنده سائلين الله ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويلهم أولادها وذويها الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.