شريط الأخبار
أهالي سد السلطاني يناشدون مسؤولي التربية حول التأخير في تسليم الكتب واستياء مما يجري حول واقع الحال الملك مخاطبا العالم : الاردن لن يكون وطنا بديلا للفلسطينيين وتهجيير الفلسطينين جريمة حرب ( فيديو) . مقتطفات من خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة بنيويورك في دورتها التاسعة والسبعين. مباراة نهائي كأس الأردن للكرة الطائرة غداً وزارة الخارجية الكويتية تدين العدوان الإسرائيلي على لبنان الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفاً بالأسماء... إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان استقرار أسعار الذهب عالميا "فلسطينيو الخارج" يدين العدوان الإسرائيلي على "شعب لبنان الشقيق" إصدار جدول مباريات دوري الناشئين رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية (صور) عدوان اسرائيل على لبنان : عملية نزوح ججاعيه بالالاف من لبنان الى سوريا منتخب كرة القدم الإلكترونية يبدأ تدريباته استعداداً لـ "غرب آسيا" ⁠الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام القيادات الحكوميَّة لسنة 2024 تسوية الأوضاع الضريبية لـ 159 شركة ومكلَّفاً الموافقة على التَّعديل الثَّاني لعقد بيع الطَّاقة الكهربائيَّة بين الأردن والعراق قرارت مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الثُّلاثاء ضبط 100 ألف حبّة مخدرة داخل حقيبة ملقاة بساحة معبر العمري مجلس محافظة الزرقاء يقر موازنة 2025 بقيمة 12.3 مليون دينار عاجل الدوريات الخارجية تضبط مركبة شحن تلاعب سائقها بلوحة الأرقام

براءة عشائرية لدكتور التكنو من التحرش في الاردن

براءة عشائرية لدكتور التكنو من التحرش في الاردن
القلعة نيوز - أعلنت مصادر من بلدة عنبة في لواء المزار الشمالي بمحافظة إربد، انتهاء قضية التحرش التي اتهم بها الأستاذ في جامعة العلوم والتكنولوجيا أحمد السعد، باعتذار قدمته عشيرة طالب لفق تهمة التحرش.
وفي التفاصيل ، فقد قدمت عشيرة الطالب الذي لفق تهمة التحرش بحق الأستاذ السعد اعتذارها لعشيرة بني سعد في بلدة عنبة بلواء المزار الشمالي مساء الخميس.
وأثارت القضية جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي في الأردن، بعد توجيه اتهامات مباشرة لأستاذ يعمل في الجامعة بالتحرش بالطلاب والطالبات مقابل منحهم علامات إضافية في المادة التي يدرسها، انتشرت فيها تسجيلا وصور محادثات وتحولت إلى "تريند" لعدة أيام.
وشجب أقارب الأستاذ الجامعي أمام جمع غفير من الوجهاء والأكاديميين ظاهرة التشهير الإلكتروني "لما تحمله من افتراء خطير على سمعة وثقة المجني عليهم وهو ما يجرمه القانون والتشريعات، كما يحرمه الشرع الرباني والدين الإسلامي.
وأضافوا أن "الدكتور تعرض لحملة تشهير وافتراء ظالمة ومشبوهة وصلت حد الفبركة باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي استغله البعض لتحقيق أغراض شخصية غير سليمة عبر استغلال مجموعة من الطلبة المغرر بهم.
وتكلم باسم الجاهة الدكتور علي الشوملي معتذرا عما بدر من الشباب، ومطالبا أل السعد الكرام بالصفح والعفو.
ورد على الجاهة الشيخ الدكتور مفلح الجراح وقبل اعتذار الجاهة الكريمة لله تعالى، ولوجه الملك عبدالله الثاني، وللجاهة الكريمة والحضور الكريم.