شريط الأخبار
إعلان نتائج ترشيح الطلبة في نسيبة المازنية ورفيدة شباب النشامى يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025 مصادر حكومية: لا تغيير على التوقيت الصيفي مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرتي الداوود والعواملة* من طائرته ..البابا فرنسيس يصف الهجمات الاسرائيله على غزة ولبنان بانها غير اخلاقية ( 71 ) قتيلا بينهم قيادات من الجماعة الاسلاميه و( 92 )جريحا في غارات اسرائيليه جديدة على شرق صيدا والبقاع 50 دولة تشارك بمهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى وزير الطاقة في حكومة الاحتلال:نبحث عن ثغرة لإلغاء اتفاق الغاز مع لبنان القوى الوطنية والإسلامية تنعى الشهيد حسن نصر الله إعلان قائمة الحكام الدوليين لكرة القدم 2025 الاقتصاد الرقمي: رقمنة 60% من الخدمات الحكومية بواقع 1440 خدمة حكومية وزارة الصحة اللبنانية: 24 شهيدا بقصف على عين الدلب في صيدا صدارة ثلاثية لدوري المحترفين لكرة القدم مقتل 37 قياديا ومسلحا:أميركا تعلن تنفيذ ضربتين في سوريا استهدفتا "د اعش" و" القاعدة " ( اسماء عشرات الطائرات الحربية الاسرائيليه تهاجم اهدافا استراتيجيه للحوثيين رد على هجماتهم على اسرائيل الابتكار جسر الازدهار د. هاني الاصفر : GCB ستقف بجانب الأهل في لبنان بمباركة ودعم كامل من دولة الرئيس نبيه بري تقارير صحافية أميركية: احتمال حدوث توغل بري اسرائيلي في لبنان ......و اسرائيل لاتناقش تحركاتها مع الادارة الامريكيه اختتام دورة تدريب المدربين TOT في جامعة البلقاء التطبيقية الوزيران السابقان عوض ابو جراد وخليفة سليمان .. طريق ممهدة نحو غد أجمل

المعايطة يلتقي لجان الإشراف على انتخابات الغرف التجارية في إقليم الوسط

المعايطة يلتقي لجان الإشراف على انتخابات الغرف التجارية في إقليم الوسط

القلعة نيوز :

التقى رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، المهندس موسى المعايطة، رؤساء لجان الإشراف على انتخابات غرف التجارة وممثلي القطاعات التجارية في إقليم الوسط.

وقال المعايطة خلال اللقاء، بحسب بيان للهيئة أمس الاثنين، إن إجراء انتخابات حرة ونزيهة هو مصلحة وطنية، وأن ذلك لن يتحقق إلا بجهود الشركاء والعاملين مع الهيئة.

وشدد على ضرورة بناء قدرات العاملين في الانتخابات، ومراجعة الإجراءات الناظمة للعملية الانتخابية، واتباع ضمانات النزاهة والشفافية، موضحا أن اختيار لجان الإشراف على الانتخابات في الميدان جاء وفقا لمعايير الجدارة والكفاءة والخبرة السابقة في الانتخابات.

واستمع المعايطة بحضور أعضاء مجلس المفوضين، ومدير العمليات الانتخابية في الهيئة، إلى ملاحظات واستفسارات رؤساء لجان الإشراف على الانتخابات، المشاركة في اللقاء.

وعلى صعيد ذي صلة نشرت الهيئة المستقلة للانتخاب، على موقعها الإلكتروني، مراكز الاقتراع والفرز لانتخابات غرف التجارة وممثلي القطاعات التجارية.

وأشارت الهيئة في بيان أمس الاثنين، إلى أنها حددت اسم مركز الاقتراع والفرز وعدد غرف الاقتراع في كل غرفة تجارية.

يُشار إلى أن مجلس مفوضي الهيئة حدد يوم 3 كانون الأول المقبل، موعدا للاقتراع في حال اكتمال النصاب القانوني لاجتماع الهيئة العامة، وفي حال لم يكتمل النصاب القانوني لاجتماع الهيئة العامة تؤجل عملية الاقتراع إلى يوم 10 من ذات الشهر، ويكون النصاب قانونيا بمن حضر.