شريط الأخبار
إيعاز من رئيس الوزراء حزب الله ينعى قائداً جديداً.. فمن هو إبراهيم قبيسي؟ مباريات اليوم والقنوات الناقلة أبو حمور يكتب : التعليم وتحفيز النمو الاقتصادي لجنة سلامة السدود : سدودنا جاهزة وأمنة لاستقبال موسمنا المطري عاجل الملكة رانيا: إسرائيل أصبحت أكثر جرأة لكسر المزيد من الحدود القانونية والأخلاقية البطاطا بـ70 قرش في السوق المركزي اليوم بدء تقديم طلبات الانتقال بين التخصصات والجامعات لطلبة المكرمة الملكية تفاصيل تشييع جثمان مراقب عام الشركات الأسبق سعيد حياصات "أبو معن" العقود الأمريكية الآجلة للذهب ترتفع بنسبة 0.3% الأربعاء البنك المركزي يحذر الأردنيين من التواصل هاتفيا مع العملاء جماعة عمان لحوارات المستقبل تطالب الحكومة الجديدة بتحرير الاردن من اقتصاد الكمائن جامعة العلوم والتكنولوجيا والملحقية الثقافية الليبية تبحثان التعاون الأكاديمي العميد زريقات يفتتح قاعة عمليات رابعة في مركز الأمير حسين لأمراض وجراحة الكلى بيان صادر عن حزب الاتحاد الوطني القوات المسلحة تطرح 9 عطاءات لبدء التنفيذ بالأسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين بدء تقديم طلبات الانتقال بين التخصصات والجامعات لطلبة المكرمة الملكية قاسم الحجايا يكتب : خطاب ملكي لضمير العالم .. وحده الملك القادر على التأثير وإرسال الرسالة بوضوح رئيس الوزراء يوعز بتزويد مستشفى الأميرة إيمان بمعدات وأجهزة ضرورية

بالأسماء ...مدارس وجامعات تعلق دوامها بسبب الظروف الجوية (تحديث مستمر)

بالأسماء ...مدارس وجامعات تعلق دوامها بسبب الظروف الجوية (تحديث مستمر)

القلعة نيوز : أعلنت وزارة التربية والتعليم وبناء على قرارات مديري التربية في المحافظات والألوية تعليق دوام المدارس اليوم الثلاثاء بسبب حالة عدم الاستقرار الجوي الجوي الذي تمر به المملكة.

وقررت مديرة التربية والتعليم لمحافظة العقبة الدكتورة سمية البرديني وبالتنسيق مع محافظ العقبه تعليق دوام مدارس العقبة جميعها العقبة اليوم الثلاثاء الحكومية والخاصة في قصبة العقبة وقراها والفترة المسائية.

كما قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة البادية الجنوبية حمد الحجايا تعليق الدوام في جميع مدارس قضاء ايل / قضاء مريغة / قضاء اذرح، وذلك نظرا للأحوال الجوية و بالتنسيق مع الحكام الإداريين.

في المقابل أعلن محافظ معان فيصل المساعيد صباح اليوم الثلاثاء حالة الطوارئ القصوى لمواجهة الظروف الجوية الطارئة التي تشهدها مختلف مناطق المحافظة.

كما قرر المساعيد تعطيل مدارس المحافظة وتعليق الدوام الوجاهي بجامعة الحسين بن طلال وكلية معان الجامعية وتحويله عن بعد مع تأجيل الامتحانات المقررة وذلك لضمان سلامة الطلبة.

وأضاف المساعيد اليوم الثلاثاء، إن غالبية مناطق المحافظة تشهد أمطارا تتراوح غزارتها بين المتوسطة والغزيرة، مبينا أنه تم تفعيل كافة غرف الطوارئ للبلديات والدوائر الخدمية ومديريات الشرطة والدفاع المدني في كافة أنحاء المحافظة للتعامل مع أية حوادث قد تقع بسبب تلك الظروف.

وأشار الى أن غرف طوارئ المحافظة الرئيسة باشرت ومنذ الصباح الباكر بمتابعة مختلف المناطق وتلقي الملاحظات والبلاغات، موضحا أنه لم تسجل أية حوادث لغاية اللحظة.
كما قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، تحويل الدوام الرسمي لطلبة الجامعة عن بُعد اليوم الثلاثاء.

كما تقرر تأجيل جميع الامتحانات التي كان من المقرر موعدها اليوم الى موعد يحدد لاحقا.

ويأتي هذا القرار نظرا للظروف الجوية السائدة، وحفاظاً على سلامة الطلبة.