شريط الأخبار
ابرز قادة حزب الله وحماس الذين اغتالهم" الموساد".. كيف ومتى ؟ ايران تعلن رسميا : مقتل نائب قائد الحرس الثوري الايراني في الغارة على مقر حزب الله الجيش الاسرائيلي بعد مقتل نصر الله : مازال الطريق طويلا .. فحزب الله مازال قادرا عسكريا اسرائيل تغتال قائد حماس في الجنوب السوري احمد محمد فهد حماس تنعي الامين العام لحزب الله .....فماذا قالت؟ بيان صادر عن عشيرة الدمانية من قبيلة الحويطات : نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة .. هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله عاجل : جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ( فيديو ) - تحليل سياسي - وماذا بعد ؟ ليلة مروعة عصيبة في لبنان .. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات ( فيديو ) ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد أسعار الذهب في الأردن اليوم السبت أكرم جروان بُهنئ الصديق الباشا مازن الفراية بالإرادة الملكية السامية وتعيينه وزيرًا للداخلية أسماء مرشحة في تشكيلة مجلس الاعيان القادم د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل

بني مصطفى:حريصون على تقوية العمل الخيري كعمل ريادي

بني مصطفى:حريصون على تقوية العمل الخيري كعمل ريادي

القلعة نيوز- قالت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى، ان الجمعيات الخيرية شريك أساسي والذراع الأيمن في تنفيذ التنمية المستدامة لعمل الوزارة.

وأكدت بني مصطفى ان الاتحادات ركائز محورية في تدعيم وتقوية بعضها البعض في العمل الخيري والأهلي التطوعي بهدف الوصول إلى جميع المواطنين المحتاجين للخدمات الاجتماعية في المجتمعات المحلية.
وأضافت خلال اجتماعها برؤساء وأعضاء الاتحادات الخيرية في جميع محافظات المملكة اليوم الاحد في مقر الوزارة بحضور أمين عام الوزارة الدكتور برق الضمور ومدراء الاختصاص، ان الوزارة تعمل على توفير مختلف مناحي الدعم والتشبيك للجمعيات وفتح المجال أمامها للتشارك مع الجهات الأخرى كونها تعد حلقة تواصل مباشرة مع المواطنين، وتسعى الوزارة إلى تقوية العمل الخيري والتطوعي وجعله من الأعمال الريادية.
وأكدت انه سيتم اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية استنادا لقواعد الحرية والعدالة في القريب المنظور، وستكون هناك اجراءات تحسينية قي قطاع الجمعيات منها على سبيل المثال أتمتة جميع عمليات الجمعيات وبياناتها فضلا عن ترسيخ مبادئ النزاهة والشفافية والحوكمة الرشيدة في ادارة هذا القطاع.
وأشارت بني مصطفى الى أن مشاركة الاتحادات الخيرية في جميع المحافظات بمختلف مجالات الادارة العامة هام جداً، سيما انخراطها في مجالس المحافظات ومشاركتها في تحسين بيئة العمل الاجتماعية وهو ما ينعكس ايجاباً على أهالي المجتمع المحلي، مؤكدة سعي الوزارة الى تسهيل كافة الاجراءات وفتح قنوات الاتصال والتواصل مع كافة الجهات الحكومية وبما يسهم في تبسيط الاجراءات والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.
--(بترا)