شريط الأخبار
حدادين يحرز الميدالية الفضية في بطولة آسيا للجوجيتسو ارتفاع التخليص على مركبات الكهرباء بنسبة 102% منذ مطلع العام الرئيس الفرنسي يدعو نتنياهو لعدم اجتياح رفح ووقف الحرب فضية للأردن في بطولة آسيا للشباب بالملاكمة طالب بغزة يناقش رسالة ماجستير من مخيمات النزوح تحذير أممي من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح اختتام دورة المدربين الدولية للكرة الطائرة الرئاسة الفلسطينية تحذر من بدء الاحتلال ارتكاب جرائم إبادة جماعية في رفح عجلون: الفريق الوزاري يعقد اجتماعا للوقوف على إنجازات المحافظة بايدن بحث مع نتنياهو اجتياح رفح خلال مكالمة هاتفية القسام توجة رسالة للعدو الصهيوني قبل اجتياح رفح فما هي ؟ حماس: مقاومتنا على أتمّ الاستعداد.. أي عملية في رفح لن تكون نزهةً للاحتلال حماس: إجلاء السكان من رفح الفلسطينية سيؤدي إلى تعليق المفاوضات فلسطينيون بدأوا بمغادرة رفح بعد التهديدات الإسرائيلية مصدر مصري ينفي غلق معبر رفح ويؤكد استمرار دخول المساعدات لغزة "اتحاد القبائل العربية": اجتياح رفح نتائجه كارثية على الفلسطينيين والمنطقة الحكومة الصهيونية تقر اجتياح رفح الفلسطينية.. والبدء خلال أيام الرئاسة الفلسطينية: نجري اتصالات مكثفة لوقف اجتياح رفح مصدر مصري رفيع المستوى: مصر حذرت الأطراف من خطورة التصعيد الحالي في غزة وزير الصحة: وجود خطة للتخلص من المراكز الصحية الفرعية أو تحويلها إلى أولية في جرش

البطولات الرمضانية بكرة القدم وجهة مفضلة للشباب في الشهر الفضيل

البطولات الرمضانية بكرة القدم وجهة مفضلة للشباب في الشهر الفضيل

القلعتة نيوز- يشهد شهر رمضان المبارك، إقبالا من الشباب على المشاركة في بطولات خماسي كرة القدم التي تقام خلال الشهر الفضيل في مختلف مناطق المملكة.

وتنشط الهيئات والمؤسسات والأندية والجمعيات، خلال رمضان الحالي في تنظيم بطولات بخماسيات كرة القدم، بمشاركة فرق مختلفة تحرص على اللعب في هذه البطولات التي تقام أغلبها في سهرات رمضانية، وتحظى بحضور جماهيري كبير.


ويحرص الشباب على المشاركة في هذه البطولات الرمضانية التي تشكل بالنسبة لهم متنفسا مهما، ومكانا مناسبا لتفريغ طاقاتهم في الملعب، وسط منافسات قوية ومثيرة.


وأكد رئيس نادي عجلون رجائي الصمادي، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن البطولات الرمضانية باتت تشكل وجهة مفضلة للاعبين الشباب والقدامى، والذين ينتظرون بفارغ الصبر تنظيم مثل هذه البطولات التي تلقى رواجا كبيرا خاصة في المحافظات.


وأضاف، أن الجميع يستمتع بسهرات كروية رمضانية، ونحن نؤيد ونشجع تنظيم مثل هذه البطولات التي تشكل متنفسا للشباب لتفريغ طاقاتهم وإبراز مواهبهم.


من جهته، اعتبر اللاعب بدر محمود أن بطولات رمضان تشكل بالنسبة له ولزملائه اللاعبين حدثا محببا وممتعا، مشيدا بالجهات والمؤسسات التي تنتظم في إقامة مثل هذه البطولات الرمضانية.


وانتهجت وزارة الشباب منذ رمضان الماضي، سياسة تنظيم بطولة بخماسيات كرة القدم في مختلف محافظات المملكة، حيث حققت البطولة في العام الماضي نجاحا كبيرا، الأمر الذي دفع الوزارة لإعادة تنظيم البطولة في رمضان الحالي.
--(بترا)