شريط الأخبار
الخريشة: الأردن سيشهد ولادة برلمان قائم على الكتل البرلمانية والحزبية الفايز: لقاء الملك مع إدارة العبدلي دليل راسخ على رؤى توطين الاستثمارات والاعتزاز بالمنجزات الفيصلي يؤجل حسم الدوري ويفوز برباعية على سحاب السعودية .. أوامر ملكية بإعفاء وتعيين مسؤولين بمراتب عليا في الدولة قرارات مجلس الوزراء.. إدارة الموارد البشرية والخدمة المدنية ورسوم الطيران المدني المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا "الإسلامي الأردني" أفضل مؤسسة مالية إسلامية لعام 2024 الاتحاد الأوروبي يطالب بمحاسبة "إسرائيليين" يهاجمون قوافل مساعدات لغزة منتخب التايكواندو يخوض أولى منافساته في بطولة آسيا غداW العثور على شاب اختفى منذ قرابة 30 عاما في الجزائر بن غفير: يجب استبدال غالانت لتحقيق أهداف الحرب نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن الملك يصل إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الخارجية : لا أردنيين بين ضحايا فيضانات إندونيسيا وكينيا الملك يتوجه إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الملك ورئيس وزراء إيرلندا يبحثان هاتفيا الأوضاع الخطيرة بغزة الملك وولي العهد يحضران الجلسة الرئيسية للقمة الإقليمية للمحيطات مصدر مسؤول: إحباط محاولة تهريب أسلحة إلى الأردن في آذار الماضي "قمة البحرين".. 23 بندا على جدول أعمال القادة العرب غدا «لا ماء ولا طعام ولا مراحيض»... مخيمات غزة تعاني ظروفاً «مهينة للإنسانية»

25 عام من الوفاء والبيعة

25 عام من الوفاء والبيعة
25 عام من الوفاء والبيعة
القلعة نيوز - عاهد الدحدل العظامات
خمسةٌ وعشرون عامًا من الوفاء مرّت كُل هذه السنين كأنها الأمس، فما زِلنا نُحب الحسين ولا يزال حيّاً فينا لم يمت، فكلما قست السنين على الوطن وأبنائه نستذكر الحسين قائدنا العظيم بشجاعة مواقفه الوطنيّة والعربيّة؛ بنبرة صوته الحانيّة على صغير الأردن وكبيره، وبنهجه البناء الذي أسس خلاله دولةً قويّة منيعة دافعت عن نفسها وعن قدسها وفلسطين رُغم تآكل الإمكانيات وشُحها، فقدمت الرجال قبل المال وخاضت المعارك القوميّة الضارية إلى أن رُفعت راياتها حتى طاولت السماء.
لقد بكيناك يا حسين، ولا زِلنا لم ولن ننساك، فملامح قيادتك العظيمة حاضرة في نهج شبلك الذي سار على خُطاك ولم تنحرف بوصلته يومًا عن ذلك.
خمسةٌ وعشرون عامًا من البيعة مرّت على الأردن والأردنيين بحلوها ومرّها، كُنا كأننا في سفينة في عرضِ بحرٍ هادئ الأمواج حيناً وهائجاً أحياناً، إلّا أن سفينتا لم تتأثر ولم تتوقف، لأن قائدنا فيها أحكم سيطرته لمواصلة المسير والمسيرة إلى شاطئ الأمان.
فأبا الحُسين قد صدق أباهُ ما عهد أن يبقى الجُندي الخادم لوطنه وشعبه والحافظ لأرث والده وأجداده.
ووسط سقوط الأوطان وظلاميّة بعض القادة بقيَّ الأردن صامداً شامخاً كلما حاولوا إشعال نيران حقدهم من حوله، أطفأها رجال جيشه ونشامى أجهزته الأمنيّة وأبناء شعبه الأردنيين المُرابطين على حُبه والإنتماء إليه؛ والتي لم تزيدهم الظروف والمحن إلّا عشقاً بترابه وتمسكاً بمشروع ديمومة إستقراره والعمل معاً لنهضته وإزدهاره. خمسةٌ وعشرون عامًا وسنبقى أوفياء للحسين العظيم؛ مُجددين بيعتنا لقائدها أبا الحسين لنبقى على العهد في مسيرة العمل والإنجاز والبناء ماضون.