شريط الأخبار
ايران تجند جاسوسا لاغتيال نتنياهو وجالانت موعد إصدار نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية تراجع في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية السعودية.. أبناء رونالدو يخطفون الأضواء وهم يتحدثون اللغة العربية "لم يتم التخليص" على سيارات كهربائية منذ تعديل الضريبة شركات الدخان اقوى من الصناعة والتجارة وشبكة ترفع الاسعار دون حسيب او رقيب بانتظار كلمة نصرالله اليوم.. حزب الله يتوعد إسرائيل بـ"عقاب خاص على هجمات البيجر" أسعار الذهب في الأردن الخميس القبض على شخص قتل والدته وشقيقته في منطقة عين الباشا مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 15 آخرين بالجليل الأعلى أسعار الذهب تقفز لمستوى قياسي وافق على شروط غريبة.. إندريك لاعب ريال مدريد يتزوج ببرازيلية تكبره بسنوات أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الخميس رسائل تهديد تصل إسرائيليين على الهواتف رغم قرار خفض الفيدرالي للفائدة.. أسهم أميركا باللون الأحمر معهد واشنطن لسياسات الشرق الاوسط:حماس" أصبحت ضعيفة، ولكن صراع عصابات طويل الأمد يلوح في الأفق "ليس مغربيا.. هل تفهمون ما أقول؟!".. جدة لامين جمال توجه رسالة للمغاربة الغاضبين تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين

الأسبوع الرابع من الدوري الأردني للمحترفين ينطلق.. الجمعة

الأسبوع الرابع من الدوري الأردني للمحترفين ينطلق.. الجمعة
القلعة نيوز:
تنطلق غدًا الجمعة 13 أيلول، منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الأردني للمحترفين CFI لموسم 2024/2025.

ويحل الرمثا ضيفا على شباب الأردن عند السادسة مساء الجمعة على ملعب البترا، فيما يستقبل معان ضيفه شباب العقبة عند الـ 8:45 مساء على ستاد الأمير محمد.

ويلتقي الصريح مع الجزيرة عند الخامسة والنصف مساء السبت على ستاد الأمير محمد، قبل أن يواجه الفيصلي ضيفه الأهلي عند الساعة الثامنة مساء على ستاد عمان.

يذكر أن الاتحاد قام بتأجيل مباراة السلط والوحدات، مغير السرحان والحسين، ضمن ذات الأسبوع، بسبب مشاركة فريقا الحسين والوحدات في بطولة دوري أبطال آسيا 2.

ويتصدر الأهلي ترتيب الفرق برصيد 9 نقاط، يليه الوحدات والحسين بـ7 نقاط لكل منهما، الرمثا 6، ثم الفيصلي 5، يليهم الصريح والسلط ومغير السرحان 4، شباب الأردن 3، معان بنقطة وحيدة، والجزيرة وشباب العقبة (دون نقاط).

وتتولى قناة الاتحاد على يوتيوب (اضغط هنا)، البث المباشر للمباريات.

في المقابل، طرح الاتحاد الأردني لكرة القدم، تذاكر الأسبوع الرابع من الدوري الأردني للمحترفين CFI، عبر منصة شراء التذاكر الإلكترونية عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الطواقم التحكيمية

فيما يلي الطواقم التحكيمية لمباريات الأسبوع الرابع:

مباراة شباب الأردن والرمثا:

الحكام: قيس غوانمة للساحة، الحكام المساعدين أحمد سمارة، حمزة أبو عبيد، عمر المعاني رابعا.

مباراة معان وشباب العقبة:

الحكام: أدهم مخادمة للساحة، الحكام المساعدين أحمد مؤنس، قيس خميس، محمد البدارنة رابعا.

مباراة الصريح والجزيرة:

الحكام: محمود السوالمة للساحة، الحكام المساعدين عمرو عجاج، حمزة سعادة، أحمد راضي رابعا.

مباراة الفيصلي والأهلي:

الحكام: محمد مفيد للساحة، الحكام المساعدين أيمن عبيدات، محمد محرم، مروان السماعيل رابعا.