شريط الأخبار
هل ينجح الفيدرالي بقلب الطاولة على الذهب ؟ حياة بيلنغهام الخاصة.. "حسناء" هولندية وصديق لـ"الحجوزات" ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية 200 نقطة حملة عالمية تُقاضي "إسرائيل" أمام "الجنايات" لارتكابها جرائم إبادة بغزة شرطة البادية تنقذ عائلة علقت مركبتها في منطقة صحراوية قناة كان: إسرائيل وافقت على الانسحاب من محور نتساريم التخطيط : ‎1.1 مليار دولار حجم محفظة تمويل البنك الإسلامي للتنمية في الأردن صك عطوة عشائرية باعتراف برئاسة الشيخ أكرم الرواحنه ابو فيصل إلى ديوان عشائر الكساونه ..فيديو و صور وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا

سحاب والفيصلي يلتقيان الليلة بدوري المحترفين لكرة القدم

سحاب والفيصلي يلتقيان الليلة بدوري المحترفين لكرة القدم

القلعة نيوز : فرض فريق معان التعادل السلبي على منافسه الحسين اربد، في المواجهة التي جرت الليلة قبل الماضية على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، ضمن الاسبوع الثاني لدوري المحترفين بكرة القدم.
ورفع فريق الحسين اربد رصيده الى 4 نقاط مقابل نقطة واحدة بجعبة معان.
معان صفر الحسين اربد صفر
جاءت البداية قوية من كلا الفريقين حيث بحثا عن التسجيل المبكر بهدف تعزيز فرصة حسم المباراة.
ودفع امجد ابو طعيمة مدرب الحسين اربد بتشكيلة متوازنة حيقث قاد هجمات الفريق ابراهيم سعادة وبمساندة من احمد عبيدات ومصعب اللحام ومحمد موالي ولعب في المقدمة عبدالله العطار وفارس غطاشة.
وفوت فريق الحسين اربد أكثر من فرصة دون ان يتم استثمارها بالشكل المطلوب وكان أبرزها تسديدة مصعب اللحام حيث تألق سيف ابو هزيم في التصدي لها.
وفي الشوط الثاني ظهر فريق معان بصورة مختلفة معولا على انطلاقات الخوالدة وخزامي واحمد ياسين حيث شكلت هذه الهجمات المرتدة خطرا على الحسين اربد الذي تقدم مخلفا ورائه المساحات.
وقدم اللحام فاصلا من المراوغات وسدد كرة قوية لم تصب الشباك، فيما كان خلدون الخوالدة يتعثر قبل ان يشكل الخطرة على مرمى الكواملة.
وأهدر فريق معان بالدقائق الاخيرة فرصة خطرة عندما انفرد محمد المشة بالمرمى لكن حارس الحسين اربد تألق في التصدي للموقف.
لقاء الليلة
يشهد ستاد عمان الدولي في العاشرة والنصف مساء اليوم الاثنين، لقاء قويا يجمع بين فريقي سحاب مع الفيصلي.
وكان فريق الفيصلي قد حقق فوزا مهما في الجولة الماضية على الرمثا بهدف ثمين، بينما كان سحاب يهدر الفوز أمام مغير السرحان ويخرج في النهاية متعادلا بنتيجة 2-2.
وتزخر صفوف الفريقين بلاعبين مميزين حيث يبرز من الفيصلي سالم العجالين ويزيد ابو ليلى وحاتم الروشيدي وجونيور الى جانب يوسف الرواشدة فيما يعتمد سحاب على عدد من لاعبيه يتقدمهم لؤي عمران واحمد العيساوي ويزن ثلجي، والمحترف الكولومبي كالديرون.