شريط الأخبار
الاعتراف بدولة فلسطينية... رافعة لمفاوضات حل الدولتين منتدى تواصل 2024 تَعقِدُه مؤسّسة وليّ العهد سنوياً .. تفاصيل السيسي وأمير الكويت: ندين كل محاولات تصفية القضية الفلسطينية جنود إسرائيليون عائدون من غزة يعانون صعوبة في النطق والأكل غوتيريش يحذر من أن هجوما إسرائيليا على رفح سيشكل "تصعيدا لا يحتمل" الصفدي وبلينكن يبحثان منع أي هجوم إسرائيلي على رفح ابو السمن: ضرورة إعادة دراسة قوانين وتشريعات قطاع الإسكان آل ثاني يستضيف سفراء دول التعاون الخليجي في الأردن 4 أحزاب تتقدم بطلب لتشكيل تحالف بعد تحديد موعد الانتخابات النيابية العدل الدولية تطلب من ألمانيا تجنب توريد الأسلحة لإسرائيل كيربي: مقترح صفقة التبادل الأخير يتضمن وقف القتال 6 أسابيع العضايلة: الأردن ينظر باهتمام لعلاقاته مع أذربيجان مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة المساعيد ( صور) الشرطة الأمريكية تفض بالقوة اعتصاما تضامنيا مع غزة بجامعة فرجينيا انخفاض الإسترليني مقابل الدولار واليورو أمير الكويت يصل القاهرة في أول زيارة والسيسي يستقبله مباريات الأسبوع الثامن عشر بدوري المحترفين تنطلق غدا قصة "عجيبة" يروي تفاصيلها فلسطيني من غزة لابيد: إسرائيل رهينة في يد مجانين غير مسؤولين 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية

صدارة ثلاثية... والاعتراض على التحكيم يتواصل

صدارة ثلاثية... والاعتراض على التحكيم يتواصل

القلعة نيوز : نزفت معظم الفرق نقطيا مع انتهاء الاسبوع الثاني لدوري المحترفين بكرة القدم، وهو ما يشير الى قوة التنافس والاثارة المرتقبة في أهم المسابقات المحلية.
وطوقت ثلاثة فرق صدارة الترتيب في ظل التعثر الذي اصاب طريق أكثر من فريق، حيث نزفت كافة الفرق النقاط مبكرا باستثناء الوحدات الذي لم يظهر في المسابقة بعد.
وشهد الاسبوع الثاني كالذي شهده الاسبوع الاول اعتراض على بعض القرارات التحكيمية حيث أعلن نبيل التلي رئيس الجزيرة نيته لمخاطبة الاتحاد بعدما كشف تحفظه عن الطاقم الذي ادار مباراة فريقه أمام شباب الاردن.
وكانت الجولة الاولى قد شهدت اعتراض نادي الرمثا بشكل رسمي على طاقم الحكام الذي ادار مباراته أمام الفيصلي.
ولم يظهر الوحدات للمرة الثانية على التوالي في الدوري حيث تأجلت مباراته مع مغير السرحان بسبب مشاركته في دوري ابطال اسيا.
وفي خمس مواجهات أقيمت في الاسبوع الثاني، لم يحقق الفوز سوى فريقين، فاجتاز الرمثا الصريح 4-2 وكسب شباب الاردن نظيره الجزيرة 3-2 فيما بقيت الفرق سقطت بفخ التعادل، فتعادل الفيصلي مع سحاب والحسين اربد مع معان بذات النتيجة وبدون أهداف، وشباب العقبة والسلط 1-1.
وفي المباريات العشر التي أقيمت على مدار الجولتين تم تسجيل 24 هدفا وهو مؤشر تهديفي جيد.
صدارة ثلاثية
تصدرت ثلاثة فرق قمة الترتيب مع ختام الاسبوع الثاني وهي الحسين اربد وشباب العقبة والفيصلي ولكل منهم 4 نقاط.
وجاء في المرتبة الثانية فرق الصريح والرمثا وشباب الاردن ولكل منهم 3 نقاط ثم سحاب برصيد نقطتين، فالسلط ومعان ومغير السرحان بنقطة واحدة، فيما لا يملك الوحدات والجزيرة اي نقطة.

مباريات الاسبوع الثالث
-السلط * شباب الاردن - الخميس 21-4- 10.30 مساء- ستاد عمان الدولي.
-الجزيرة * معان- الجمعة 22-4- 10.30 مساء- ستاد عمان.
-الحسين اربد * الرمثا -السبت 23-4- 10.30 مساء- ستاد الحسن.
-الفيصلي * مغير السرحان - الاحد 24-4- 10.30 مساء- ستاد عمان.
-الصريح * سحاب - الاثنين 25-4- 10.30 مساء- ستاد الحسن.
-الوحدات * شباب العقبة - تحدد لاحقا.