شريط الأخبار
الشرطة الأمريكية تفض بالقوة اعتصاما تضامنيا مع غزة بجامعة فرجينيا انخفاض الإسترليني مقابل الدولار واليورو أمير الكويت يصل القاهرة في أول زيارة والسيسي يستقبله مباريات الأسبوع الثامن عشر بدوري المحترفين تنطلق غدا قصة "عجيبة" يروي تفاصيلها فلسطيني من غزة لابيد: إسرائيل رهينة في يد مجانين غير مسؤولين 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية الجمارك:تقديم كافة التسهيلات للمسافرين عبر المنافذ الحدودية للأردنيين والزائرين الضيوف بغض النظر عن مدة الإقامة. الملك: ضرورة تطوير صادرات الفوسفات لتشمل صناعات تحويلية ذات قيمة اقتصادية عالية انخفاض معدل البطالة في المملكة إلى 22% العام الماضي تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر أيار بقيمة صفر قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف رفح أمانة عمّان تغرق بمديونية كبيرة تقترب من المليار .. فهي بحاجة الى شخصية ينقذها اليوم ؟ حركتا "فتح" و"حماس" تؤكدان ضرورة الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام الملك يؤكد لـ بلينكن ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة رفع أسعار "البنزين 90" 20 فلسا و"البنزين 95" 25 فلسا والديزل 5 فلسات مدير الأمن العام يرعى فعاليات اللقاء الوطني للشرطة المجتمعية "على العهد" الجيش الأردني ينفذ 7 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تسلل الولايات المتحدة تطالب الإمارات ودولا أخرى بوقف دعم طرفي الحرب في السودان

السلط وشباب الأردن يلتقيان بدوري المحترفين لكرة القدم .. اليوم

السلط وشباب الأردن يلتقيان بدوري المحترفين لكرة القدم .. اليوم
القلعة نيوز : تفتتح اليوم الخميس منافسات الأسبوع الثالث من دوري المحترفين لكرة القدم، بإقامة لقاء وحيد يجمع السلط وشباب الأردن الساعة العاشرة والنصف مساءً، على ستاد عمان الدولي.
ويعي الفريقان جيداً أهمية الفوز، فشباب الأردن يحتل المركز السادس على سلم الترتيب العام برصيد (3) نقاط، فيما يملك السلط نقطة واحدة في المركز التاسع، لكنه يملك مباراة مؤجلة أمام الوحدات الذي يخوض حالياً دوري أبطال آسيا في السعودية.
ودون أدنى شك فإن الفوز هذا المساء سيمنح صاحبه قفزة مهمة على سلم الترتيب العام، كما سيمنحه دفعة معنوية هائلة لمواصلة المشوار بثقة، خاصة وأن المنافسات لا تزال في بدايتها.
وتزخر صفوف الفريقين بالعديد من العناصر القادرة على الخروج بالنتيجة المرجوة، لذلك يصعب التكهن بما ستؤول إليه النتيجة النهائية بين الطرفين.
وسيحاول الفريقان التنويع في خياراتهما الهجومية، بحثاً عن التسجيل وهز الشباك، وذلك منوط بقدرة وسط الميدان هنا وهناك على التحكم بسير المجريات وضبط الإيقاع فيها، كما سيتم الاعتماد عليه في مهمة الإسناد الدفاعي لإغلاق المنافذ المؤدية إلى تشكيل الخطورة.
ومن المقرر أن تتواصل المنافسات غداً الجمعة، حيث يلتقي الجزيرة ومعان، فيما يلتقي السبت الحسين إربد والرمثا، ويشهد الأحد مواجهة الفيصلي ومغير السرحان، على أن يتواجه الصريح وسحاب يوم الإثنين.
وتأجلت مباراة الوحدات وشباب العقبة هذا الأسبوع حتى إشعار آخر.