شريط الأخبار
"الخارجية الأميركية": غير مقبول مهاجمة شحنات مساعدات بطريقها لغزة إسرائيل تتهم أردوغان بخرق اتفاقات الموانئ والتجارة بايدن ردًا على احداث الجامعات: الحق في الاحتجاج وليس في العنف المرشح حسين الرحامنة بقوة الى قبة البرلمان بعد اجتماع حاشد من عشيرة الرحامنة.. صور الحبس لموظفين حكوميين حتى 10 سنوات زورا شهادتيهما الجامعيتين لتعديل وضعهم الوظيفي والترقيه ( تفاصيل ) مبادرة"نحن معك بلا حدود " تؤكد خلال لقاء مع العيسوي "جميع الأردنيين، بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الأردن، والمزاودة على مواقفه ( صور) ولي العهد يزور رفيق السلاح إبراهيم الختالين 44.3 مليار دينار ودائع البنوك و19.1 مليار دولار احتياطيات المركزي الأجنبية الملك يؤكد لقداسة بابا الفاتيكان استمرار الأردن بحماية المقدسات الاسلامية والمسيحيه في القدس انطلاقا من الوصاية الهاشميه الحداد: 95% نسبة نجاح زراعة الصمام الابهري بالقسطرة في الاردن التعاون الاقتصادي والتنمية ترفع توقعاتها للنمو العالمي لعام 2024 رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من مبادرة "نحن معك بلا حدود" البنك المركزي يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية الحنيفات يدعو إلى توافق عربي لحل مشاكل سلاسل التوريد والأمن الغذائي الملك يحذر خلال لقائه رئيسة وزراء إيطاليا من انتهاكات المستوطنيين للاماكن المقدسه الاسلاميه والمسيحيه الملك يعقد لقاء مع الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة مركز زها الثقافي في الرصيفة يحتفل بعيد العمال مطعم في الأردن للنساء فقط عائلات الأسرى لدى حماس تغلق شارعا رئيسيا في تل أبيب النفط يخسر أكثر من 5% خلال أسبوع

اجتماع الإدارة نادي طيف الشبابي التنموي الرياضي

اجتماع الإدارة نادي طيف الشبابي التنموي الرياضي
القلعة نيوز - سارة ابو الريش تقرير أيوب شقدان قام مجلس الهيئة الإدارية لنادي طيف الشبابي التنموي الرياضي بإجراء إجتماع في يوم السبت الموافق 2022/9/17، وذلك بالتعاون مع جامعة BKI البريطانية .
وتناول هذا الاجتماع توزيع المناصب الإدارية للنادي وأقسامه، بحيث تم تعيين محمود دزدار (رئيسً للنادي )، ونائباً للرئيس أنس زكريا، بالإضافة إلى تعيين إبراهيم جابر مسؤولاً للقسم المالي والموارد البشرية، وتعيين أيوب شقدان مسؤولاً على قسم الإبتكار والتطوير وقسم السوشال ميديا، ليشكلوا معاً مجلس الهيئة الإدارية العليا للنادي.
وقامت الهيئة الإدارية العليا بتقديم الخطة الإدارية الكاملة للنادي ولإقسامه، وذلك في بيان وضِّح من خلاله العديد من القوانين أمام مجلس الهيئة الإدارية والتي تنطبق على الإداريين وغير الاداريين في النادي، ووضَّحت الإدارة العليا لمن يُخالف هذه القوانين سيتم تطبيق البند الأول للعقوبات وهو: (إنذار أول/ وثاني / ومن ثم الإنذار الثالث / وصولاً للفصل الكامل من النادي ).
ورّحب المجلس الإداري العديد من الشخصيات الرفيعة مثل ( د.ولاء أبو عبيد / د.بهاء موسى / د. هبة حدادين / أ. أكرم الزيتاوي / والفنانة صفاء العلي ) لحضورهم الاجتماع. وقد أكدت الدكتورة ولاء أبو عبيد على أهمية العمل التطوعي لبناء وصَقل شخصية قيادية ومبدعة وأهمية العمل التطوعي للمجتمع، وأكدت على وجوب ترسيخ قيم العمل التطوعي في جميع الفئات العمرية لما له عائد إيجابي للمجتمع. بينما قدمت الشخصيات الرفيعة الأخرى بتقديم حلول استراتيجية مستقبلية للمجلس الإداري لعوائق متوقعة، وذلك لخبراتهم العريقة في المجال التنموي والخيري، وفي الختام أعلن رئيس النادي محمود دزدار عن تنظيمه لأول نشاط مع الهيئة الإدارية الجديدة وذلك في (2022/9/30 ) وأكد نائب الرئيس والمدير العام أنس زكريا أن النادي سيكون مع بداية العام القادم قادر على تقديم العديد من الأمور لدعم الشباب منها التطوير والتدريب والتوظيف والنشاط الرياضي.