شريط الأخبار
فريق خاص من البحث الجنائي يلقي القبض "مطلوب خطير جدا" غربي البلقاء الملك يعزي الرئيس الإماراتي بوفاة طحنون بن محمد آل نهيان محمد بن زايد ينعى الشيخ المرحوم طحنون بن محمد آل نهيان - ممثل الحاكم في منطقة العين ( السيرة الذاتيه للمرحوم ) زلات بايدن تزداد مع تقدمه بالعمر.. تقرير يحصي هفواته منذ بداية العام لابيد: لا عذر سياسي لنتنياهو يمنع صفقة لإعادة الأسرى الجليل والسلط يلتقيان الفيصلي والوحدات بدوري المحترفين غدا شهادات إسرائيليين من سكان المناطق الحدودية مع لبنان: بيوتنا تحترق ناطقة رسمية للشؤون القنصلية في أوكرانيا "مولّدة" من الذكاء الاصطناعي انتصارات لمنتخب الملاكمة في بطولة آسيا للشباب الإمارات تستقبل زعيم المعارضة الإسرائيلية.. في اشار ة واضحه ان نتنياهو لم يعد مر غوبا فيه رئيسا للحكومة الاسر ائيلية ( تحليل سياسي ) الدويري يعلق على استهداف حماس لجرافة عتسكر يه اسر ائيلية في بيت حانون مسؤول في حماس: الحركة متمسكة بوقف دائم لإطلاق النار في قطاع غزة الملك يغادر إلى إيطاليا والولايات المتحدة لبحث وقف الحرب على غزة الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي -يرافقه البلوي والخلايلة - يعزي عشيرة الفراية ( صور ) العيسوي يلتقي وفدا من وجهاء "جابر السرحان -المفرق- " أمّ الديوان الملكي ليؤكد:" سنبقى وكل الاردنيين الجند الاوفياء للوطن والملك" ( صور ) الحكومة تدين بشده اعتداء مستوطنيين اسرائيليين على قافلتي مساعدات اردنيه،وتحمّل الحكومة الاسرائيلية المسؤولية عن ذلك عمان الاهلية تتميز بمشاركتها في معرض الخليج 14 للتعليم في جدة ... صور عمان الأهلية توقع مذكّرة تفاهم مع مركز اللغات الحديث انخفاض سعر الذهب نصف دينار في السوق المحلي

العقبة والطفيلة تحصدان جائزة أفضل مبادرة تطوعية وجمعية لعام 2022 على مستوى العالم

العقبة والطفيلة تحصدان جائزة أفضل مبادرة تطوعية وجمعية لعام 2022 على مستوى العالم
القلعة نيوز _ شادن العوران حصد فريق مبادرة عالم إيجابي الشبابية التطوعية العاملة في مدينة العقبة وجمعية عراقة الطفيلة السياحية بالفوز في مسابقة أفضل 100 مؤسسة ومبادرة وفريق تطوعي على مستوى الوطن العربي والعالم التي أقامتها المنظمة الدولية للعمل التطوعي.
وشارك المستشار الشبابي ومنسق مبادرة عالم ايجابي خلدون الرباع بصفته رئيس فريق مبادرة عالم ايجابي في العقبة كما شاركت رئيسة جمعية عراقة الطفيلة السياحية فاطمة ابو محفوظ في المراحل الأربع للمسابقة والتي ضمت العديد من الجهات والدول المختلفة على مستوى الوطن العربي.
وأستعرض الرباع وابو محفوظ مسيرة الفريق التطوعي والجمعية منذ التأسيس في وما صاحبهما من نجاحات وشراكات فاعلة وأنشطة تطوعية مستدامة.
من جهته قال الرباع أيضا ان التشبيك مع الجهات المحلية والعالمية يعتبر من الاهداف الرئيسية للفريق لتحقيق التكامل مع الشركاء ويسير هذا الهدف في مساره الصحيح الذي يعنى بتبادل الأفكار والمعرفة ونشر مفهوم العمل التطوعي وقدوتنا في ذلك سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وسمو ولي عهده الأمين.
يذكر ان العديد من المتابعين للمبادرة يبدي إعجابه بالفريق من خلال أنشطته المنظمة المستدامة والهادفة والعمل الإعلامي المميز ،وان العمل التطوعي شعارنا بتقديم يد العون والمساعدة للآخرين، وبذل الجهد لأجل عمل الخير وتحقيقه ونشره في المجتمع دون انتظار أي جزاء، وسُمّي العمل التطوّعي بهذا الاسم لأنّ الإنسان يقوم به طواعيًا من تلقاء نفسه دون أن يجبره أحدٌ على ذلك، فهو يأتي بإرادة داخلية كاملة من قبل الشخص المتطوّع، وانتشار العمل التطوعي في المجتمع مؤشر على غلبة الخير فيه وانتصاره على الشر، ودليلٌ على انفتاح أفراده على كل ما هو جميل ومفيد للآخرين، ودليلٌ أيضًا على ازدهار المجتمع .