شريط الأخبار
نائب الملك يتابع تمرين صقور الهواشم الليلي عاجل : الاردن ومصر يحذران اسرائيل رسميا لماذا غاب مستشار الملك للعشائر عن مراسم توقيع اتفاقية رعاها العيسوي خاصة باطلاق مشاريع مبادرة ملكية تنموية زراعيه غير مسبوقة، تنطلق من البادية الشماليةلكل بوادي المملكه(صور) نتنياهو: حركة حماس تبتعد كثيرا عن مطالب إسرائيل الأساسية مصدر مصري رفيع المستوى: تواصل الجهود لوقف التصعيد بين إسرائيل وحماس "أكسيوس": موافقة حماس على صفقة التبادل فاجأت الحكومة الإسرائيلية مصر تستضيف وفودا من قطر وأمريكا وحماس للتوصل إلى هدنة في غزة الأردن يحمّل إسرائيل مسؤولية الاعتداء على قافلة مساعدات الخارجية : لا أردنيين بين الضحايا والمفقودين بفيضانات البرازيل الخريشة يدعو الهيئات التدريسية لتبسيط مفاهيم التحديث السياسي أبو علي: اتاحة التحقق من التزام الموردين ومؤدي الخدمات بالفوترة الوطني الكترونيا القوات المسلحة : نفذنا منذ بدء الحرب على عزة 92 انزالا جويا انسانيا لاهلنا بغزة و 236 انزالا مع دول شقيقه وصديقه إحالة مدير عام تنظيم النقل البري الوريكات إلى التقاعد الأردن يدين إقدام إسرائيل على احتلال الجانب الفلسطيني من معبر رفح جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه سيطر على معبر رفح جنوبي قطاع غزة وصول 35 شاحنة مساعدات أردنية إلى غزة الكبد يستعد للطعام عندما تراه العين أو يشمه الأنف انخفاض عدد السياح القادمين للأردن 8.8% خلال الثلث الأول الضريبة: اتاحة التحقق من التزام الموردين ومؤدي الخدمات بالفوترة إلكترونيا الحكومة: الأردن يحشد موقفا دوليا لوقف إطلاق النار في غزة

أفضل الطرق لتنظيف زجاج السيارة

أفضل الطرق لتنظيف زجاج السيارة

القلعة نيوز - هناك عدة طرق لتنظيف زجاج السيارة بشكل فعال. إليك بعض النصائح لتحقيق نتائج أفضل:


1. استخدم منظف زجاج السيارة: اختر منظفًا مصممًا خصيصًا لتنظيف زجاج السيارة. يمكنك العثور على هذه المنتجات في متاجر قطع الغيار السيارات أو المحلات المختصة. تأكد من اتباع تعليمات الاستخدام الموجودة على العبوة.

2. استخدم قطعة قماش ناعمة: استخدم قطعة قماش ناعمة وخالية من الخدوش لتنظيف الزجاج. قم بتجنب استخدام المناديل الورقية أو القطع الخشنة التي يمكن أن تتسبب في خدش الزجاج.

3. قم بالتنظيف في الظل أو في ظروف باردة: قم بتنظيف زجاج السيارة في الظل أو في ظروف باردة لتجنب سرعة جفاف المنظف وتراكم البقع أو البقايا.

4. استخدم حركة دائرية: قم بتنظيف الزجاج بحركة دائرية للتخلص من الأوساخ والدهون. يمكنك استخدام قطعة قماش للفرك أو فرشاة ناعمة للمساعدة في إزالة الأوساخ المستعصية.

5. نظف الزجاج الداخلي والخارجي: لتحقيق نتائج أفضل، قم بتنظيف كلا الجانبين من زجاج السيارة، الداخلي والخارجي.

6. احرص على إزالة البقع: إذا كان هناك بقع عنيدة على زجاج السيارة، يمكنك استخدام منتج مخصص لإزالة البقع أو استخدام الكحول الطبي أو الخل المخفف لتنظيفها. قم بتطبيق المنتج على القطعة الناعمة ثم افرك البقعة بلطف.

7. جفف الزجاج بقطعة قماش نظيفة: بعد تنظيف الزجاج، استخدم قطعة قماش نظيفة وجافة لتجفيف الزجاج وتجنب تراكم البقايا أو البقع.

تذكر دائمًا أنه يجب تنظيف زجاج السيارة بشكل منتظم للحفاظ على رؤية واضحة أثناء القيادة.