شريط الأخبار
زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي للعام السادس شركة زين تهنئ الملك وولي العهد والأسرة الأردنية بعيد الفطر حماية المستهلك تتلقى شكاوى من عدم توفر الدجاج بأوزان مناسبة طلبة علم النفس السريري في عمان الاهلية يزورون SOS حسام حسن يعلن موقف محمد صلاح من الانضمام لمنتخب مصر كيف نستثمر القطاع الزراعي في تعزيز النمو الاقتصادي؟ بلينكن في كييف لطمأنتها بشأن الدعم الأميركي أسـعـار النـفـط ترتفع الكشف عن أكبر استثمار لرونالدو.. و"السعودية و4 دول عربية في الصورة" طقس لطيف في أغلب المناطق... حالة الطقس ليوم الثلاثاء قيادي في حماس يرسم ملامح الحكم في قطاع غزة بعد الحرب ارتفاع أسعار النفط بعد تخوفات من نقص الإمدادات مشاجرة عنيفة بين الخليفي ومبابي القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة النائب أحمد القطاونة عاجل : جلالة الملك المفدى اليوم في الزرقاء .. والاجهزة الرسمية تعمل على مدار الساعة والاهالي ينثرون يافطات الترحيب والتأييد للقائد بسام الفايز يُعلن ترشحه للانتخابات النيابية المقبلة كم ستكون نسبة المشاركة في الإنتخابات النيابية المقبلة ؟ لماذا تتريّث الأحزاب في إعداد قوائمها ، وأين غالبية الأحزاب من التحضير للإنتخابات المقبلة ؟ الاردن وسوريا : الصفدي يبحث مع نظيره السوري امن الحدود وتهريب الاسلحه والمخدرات من سوريا الإعلامية نجود المصري تهنئة العم الحاج خلف المصري بمناسبة زفاف حفيده "زيد"

كابيتال بنك يطلق حزمة حوافز للتسهيل على عملائه

كابيتال بنك يطلق حزمة حوافز للتسهيل على عملائه
القلعة نيوز- تضامناً مع المبادرة الوطنية التي أطلقها البنك المركزي الأردني، والتي تُثمَّن كخطوة سبّاقة منه تهدف الى الحد من تداعيات انتشار فيروس كورونا على الاقتصاد المحلي والآثار السلبية التي من الممكن أن تطال القطاع المصرفي وعملائه من الشركات والأفراد، أعلن كابيتال بنك عن إطلاقه لحزمة حوافز تهدف للتخفيف من الأعباء المالية التي قد تترتب على عملائه من قطاعي الشركات والأفراد، ودعماً منه لكافة القطاعات الاقتصادية التي قد تتأثر في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الأردن والعالم.

وشملت حزمة الحوافز الخاصة بالعملاء المقترضين من قطاع الأفراد والمتأثرين بتداعيات الوضع الراهن، إمكانية تأجيل أقساطهم لمدة تصل لغاية ثلاثة أشهر بدون تحميلهم أي عمولة أو فوائد تأخير، ابتداءاً من 22/3/2020، وذلك للتخفيف عنهم ومساعدتهم في تجاوز المرحلة الحرجة التي قد يمرون بها نتيجة للظروف الحالية.
كما وقرر البنك منح العملاء الأفراد إمكانية زيادة قيمة قروضهم الشخصية وبأسعار فائدة تفضيلية جديدة.

أما بالنسبة للعملاء من قطاع الشركات، فقد قرر البنك تخفيض جديد لسعر فائدة الإقراض لأفضل العملاء Prime Lending Rate ابتداءاً من شهر 4 للعام الحالي 2020، وذلك لمساندتهم في تحمل الأعباء الإضافية المترتبة على أعمالهم نتيجة للظروف الحرجة التي قد يمرون بها.

وأطلق كابيتال بنك هذه الحزمة من الحوافز إيماناً ودعماً منه لتوجيهات البنك المركزي الحصيفة.
ويدعو كابيتال بنك كافة عملائه من الشركات والأفراد، الذين يرغبون بالاستفادة من هذه الحوافز الجديدة، للإتصال بمركز خدمة العملاء أو إرسال رسالة نصية آمنة من خلال تطبيق البنك الجديد Switch On.